14 قتيلاً في غرق سفينة للاجئين الروهينغا ببنغلاديش

14 قتيلاً في غرق سفينة للاجئين الروهينغا ببنغلاديش
لاجئو الروهينغا في بنغلاديش
رام الله - دنيا الوطن
قتل 14 شخصاً على الأقل، فيما تم إنقاذ سبعين آخرين، بعد غرق سفينة، تقل لاجئين من الروهينغا، قبالة سواحل بنغلادش، حسبما ذكرت السلطات المحلية، أمس الاثنين.

ونقلت (فرانس برس)، عن قائد خفر السواحل البنغالي، نعيم الحق، قوله: "حتى الآن انتشلنا 14 جثة، وأنقذنا سبعين شخصاً"، بينما تستمر عمليات البحث بالقرب من جزيرة سان مارتن في خليج البنغال.

ويحاول العديد من الروهينغا، الذين فروا من بورما إلى بنغلاديش بسبب العنف ضدهم، الفرار من مخيمات اللاجئين، بسفن إلى ماليزيا.

التعليقات