الوفد الأمني المصري يُغادر قطاع غزة

الوفد الأمني المصري يُغادر قطاع غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
غادر الوفد الأمني المصري، مساء اليوم الاثنين، قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون/ إيرز، وذلك بعد زيارة، استغرقت عدة ساعات. 

وكان الوفد الأمني المصري، قد دخل قطاع غزة، صباح اليوم، وزار المنطقة الحدودية جنوب القطاع، والتقى عدداً من الفصائل الفلسطينية في زيارة عاجلة للقطاع. 

التعليقات