خوفاً من "كورونا".. أم صينية تبتكر طريقة عجيبة لحماية أطفالها

خوفاً من "كورونا".. أم صينية تبتكر طريقة عجيبة لحماية أطفالها
مشهد من الفيديو
تبقى غريزة الأمومة واحدة في كل العالم وإن اختلفت الأشكال والألوان واللغات ولكن تظل الأم هدفها الأول الحفاظ على أبناءها ومنع أي ضرر من المحتمل أن يصيب أطفالها، هذا ما برهنت عليه أم صينية تكافح من أجل الحفاظ على أبناءها من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ابتكرت طريقة جديدة طريفة لحماية أبنائها من مخاطر العدوى بفيروس كورونا المتفشي في مدن الصين حاليا 


وقامت الأم الصينية في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته اليوم السابع، بصناعة أكياس بلاستيكية على حجم أبناءها، ووضعت أطفالها داخل الأكياس قبل أن تبعثهم للعب مع أصدقائهم كطريقة جديدة لحماية أبنائها من فيروس كورونا ومخاطر العدوى التي تعد الأكثر انتشارا بين الصينيين.

 


أعلنت السلطات الصينية، الاثنين، عن وصول حالات التعافى من فيروس كورونا الجديد إلى 3281 مريضا، مؤكدة أنهم خرجوا من المستشفيات بعد تلقى العلاج اللازم، حتى نهاية أمس الأحد، ووفقا لوكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، قالت اللجنة الصينية للصحة، فى تقريرها اليومى، إن 632 شخصا غادروا المستشفيات نهاية يوم الأحد بعد تعافيهم، بينهم 356 شخصا فى مقاطعة هوبى.

وأشارت اللجنة الصحية، إلى ارتفاع ضحايا الفيروس القاتل، وصل إلى 908 أشخاص، وتم تسجيل 40 ألفا و171 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى 31 منطقة على مستوى مقاطعة شينجيانج فى الصين.

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الصحة اليابانية اليوم الإثنين تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" لأشخاص كانوا على متن السفينة "دايموند برينسس" السياحية التى تم فرض حجر صحى على جميع من كان عليها فى ميناء "يوكوهاما" مؤخرا.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أنه بالإعلان عن هذه الحالات الجديدة ترتفع حصيلة المصابين بفيروس "كورونا" الجديد على متن السفينة إلى 130 حالة، وذلك دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل.

التعليقات