‫بيل ومليندا غيتس يصدران رسالتهما السنوية 2020

رام الله - دنيا الوطن
اليوم، كشف بيل ومليندا غيتس عن رسالتهما السنوية 2020 Annual Letter، لماذا نميل نحو الأسيجة: التأمل في أول عقدين من عمر مؤسستنا". وفي رسالة هذا العام، يتأمل بيل ومليندا غيتس في ما تعلماه خلال العقدين الماضيين وكيف تغير العالم – وعملهما – خلال هذه الفترة.

وتسترشد الرسالة بنصائح وارين بافيت: "أن تميل نحو الأسيجة" ووضع القوة الكاملة لجهودهما ومواردهما خلف المراهنات الكبيرة التي تنطوي على أكبر الإمكانيات الممكنة للحفاط على حياة البشر وتحسين الحياة.

وكتب بيل ومليندا في رسالتهما يقولان: "في صلب عمل مؤسستنا تكمن فكرة أن كل شخص يستحق فرصة عيش حياة صحية ومثمرة. وبعد عشرين سنة، ورغم كم التغيير الذي حدث، لا يزال هذا هو المبدأ الأهم الذي يدفعنا."

يشرح بيل ومليندا سبب اعتقادهما بأن المخاطر التي واجهاها في مجالي الصحة والتعليم العالميين قد حضرت العالم للتقدم في المستقبل. يكتبون أيضًا عن مجالين برزا كأولويات لهما - أزمة المناخ والمساواة بين الجنسين - وكيف سيبرزان في عملهما على مدار العشرين عامًا القادمة.

وكتبا قائلين: "ليس هناك شك في أن هذا العقد الجديد يبدأ في وقت يتسم بالاضطرابات الهائلة وعدم اليقين في جميع أنحاء العالم. لكن حتى في هذه اللحظة الصعبة مثل هذه - في الحقيقة، خاصة في مثل هذه اللحظة - ما زلنا ملتزمين بدعم المناصرين والباحثين والمسؤولين الحكوميين والعاملين في الخطوط الأمامية الذين يصنعون حياة صحية ومنتجة ممكنة لعدد أكبر من الناس في المزيد من الأماكن."

التعليقات