إطلاق صاروخ من غزة على مناطق الغلاف

إطلاق صاروخ من غزة على مناطق الغلاف
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة، وسقط في إحدى مناطق غلاف غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "متابعة لتفعيل الإنذار في غلاف غزة، تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات".

 وقال موقع (حدشوت): إن الصاروخ أطلق من شمال قطاع غزة، وسقط في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي (شاعر هنيغف)، بعد أن دوت صفارات الإنذار.

التعليقات