الحكومة: دوام الموظفين اليوم الاثنين يبدأ الساعة التاسعة صباحاً
رام الله - دنيا الوطن
أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، مساء أمس الأحد، تأخير دوام الموظفين في الوظيفة العمومية لليوم الاثنين الموافق 10-2-2020، إلى الساعة التاسعة صباحاً.
وقال ملحم، وفق ما نقلت وكالة (وفا) الرسمية: إن ذلك يأتي نظراً لاستمرار حالة عدم الاستقرار الجوي، وتحسباً من تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر، وحرصاًعلى سلامة الموظفين.
أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، مساء أمس الأحد، تأخير دوام الموظفين في الوظيفة العمومية لليوم الاثنين الموافق 10-2-2020، إلى الساعة التاسعة صباحاً.
وقال ملحم، وفق ما نقلت وكالة (وفا) الرسمية: إن ذلك يأتي نظراً لاستمرار حالة عدم الاستقرار الجوي، وتحسباً من تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر، وحرصاًعلى سلامة الموظفين.

التعليقات