وزير إسرائيلي يُهاجم نفتالي بينت ويشبهه بليبرمان
رام الله - دنيا الوطن
هاجم وزير الهجرة والاستيعاب الإسرائيلي، يوآف غالنت، وزير الجيش نفتالي بينت، بسبب البالونات الحارقة، التي تطلق من قطاع غزة، باتجاه مناطق مستوطنات الغلاف.
وقال غالنت، وفق ما نقلت إذاعة الجيش، "عندما قال نفتالي بينت: إن البالون مثل صاروخ القسام، كنت قلقًا للغاية، لكن الآن عندما تطلق البالونات المفخخة يومياً، ولا يحدث شيء، هذا يعني أن الردع تضرر.
وواصل غالنت هجومه على بينت، مشبهًا أداءه بأداء وزير الجيش الأسبق أفيغدور ليبرمان، حيث قال: "هذا أسوأ من وعيد ليبرمان باغتيال هنية خلال 48 ساعة".
هاجم وزير الهجرة والاستيعاب الإسرائيلي، يوآف غالنت، وزير الجيش نفتالي بينت، بسبب البالونات الحارقة، التي تطلق من قطاع غزة، باتجاه مناطق مستوطنات الغلاف.
وقال غالنت، وفق ما نقلت إذاعة الجيش، "عندما قال نفتالي بينت: إن البالون مثل صاروخ القسام، كنت قلقًا للغاية، لكن الآن عندما تطلق البالونات المفخخة يومياً، ولا يحدث شيء، هذا يعني أن الردع تضرر.
وواصل غالنت هجومه على بينت، مشبهًا أداءه بأداء وزير الجيش الأسبق أفيغدور ليبرمان، حيث قال: "هذا أسوأ من وعيد ليبرمان باغتيال هنية خلال 48 ساعة".

التعليقات