عاجل

  • اللواء الرجوب: نسعى لتامين قرض مالي لاستمرار الحياة الرياضية

  • اللواء الرجوب: نسعى لتامين قرض مالي في محاولة لتوفير تمويل لنهاية الموسم الكروي

  • اللواء الرجوب: نحن جزء من منظومة قارية ودولية

  • اللواء الرجوب: بنينا إستراتيجية لخمس سنوات قادمة ولدينا برامج لصناعة لاعب

  • اللواء الرجوب: الرياضة مشروع فلسطيني قطع شوطًا وفق خطين متوازيين وطني ورياضي

  • روسيا تعلن تسجيل 1786 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال الساعات الـ24 ساعة الأخيرة

  • الخليل: الاحتلال يغلق مدخل بلدة بني نعيم ويحتجز شابا قرب الحرم الابراهيمي

تعرف على أبرز "الزيجات الملكية" في شهر الحب

تعرف على أبرز "الزيجات الملكية" في شهر الحب
شهر مايو من الشهور التى لا تُنسى للعائلة المالكة البريطانية، ويمكن أن يطلق عليه "شهر السعادة"، حيث اختار العديد من الأزواج تبادل الوعود خلال الشهر الخامس من العام، وكانت العائلة الملكية قد حددت 29 مايو لزفاف الأميرة بياتريس فى سانت جيمس لتتزوج من خطيبها إدواردو مابيلى موززى، وذلك بعد خطوبتهما فى سبتمبر 2019 وفق (اليوم السابع).

الأميرة بياتريس وخطيبها
وقد منحت صاحبة الجلالة الملكة الإذن بالاحتفال الذى سيعقد فى القصر الملكى فى سانت جيمس، وسيقام حفل استقبال خاص من الملكة فى حدائق قصر باكنجهام، وفى هذا التقرير نرصد أبرز أفراد العائلة الذين تزوجوا فى شهر مايو.

دوق ودوقة ساسكس
الأمير هارى و ميجان ماركل تزوجا فى كنيسة القديس جورج فى وندسور فى 19 مايو 2018، واصطف الآلاف من الجمهور فى شوارع وندسور لمشاهدة اليوم منذ وصول العريس مع الأمير ويليام إلى وصول العروس الجميلة ميجان فى ثوبها المفصل من جيفنشي.

قدم هارى لـ  ميجان خاتم خطبة مكون من ثلاثة أحجار (يحتوى على ألماس من مجموعة أمه الأميرة ديانا وواحد من بوستوانا) .

جابرييلا وندسور وتوماس كينجستون
 تزوجت جابرييلا وندسور وزوجها توماس كينجستون فى 18 مايو 2019، وقد أقيمت حفلات الزواج فى سانت جورج تشابيل، وندسور، بعد عام تقريبًا من زواج هارى وميجان فى نفس المكان.

أقيم حفل استقبال الزوجين فى Frogmore House فى وندسور وهو المكان الذى وصفته جابرييلا ابنة الأمير والأميرة مايكل كنت بأنه "مليء بالسحر والتاريخ".

بيتر فيليبس وأيوتمن كيليفى 
عام 2008، أصبح بيتر فيليبس، ابن الأميرة آن، أول أحفاد الملكة إليزابيث أول المتزوجين فى مايو،  حيث تبادل وزوجته الوعود فى نفس المكان الذى تم اختياره لعدة حفلات زفاف ملكية منذ ذلك الحين،  كنيسة سانت جورج فى قلعة وندسور.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز
فى حين أن بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز ليسا من الملوك، إلا أن حفل زفافهما عام 2017 سيظل يعيد إلى الأذهان ذكريات العائلة الرائعة لدوق ودوقة كامبريدج،  تزوجت شقيقة كيت الأصغر سناً من جيمس فى كنيسة سانت مارك، بإنجفيلد فى 20 مايو 2017، مع ابن أختها وابنها الأمير جورج والأميرة شارلوت فى حفل الزفاف،  وكان من بين الضيوف الآخرين الأمير هارى والأمير ويليام، والأميرة يوجين.

التعليقات