من هو زوج ابنة بيل غيتس المستقبلي؟

من هو زوج ابنة بيل غيتس المستقبلي؟
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار خطوبة ابنة بيل غيتس، وانتشرت صورها الرومانسية مع خطيبها بسرعة.

 فمن هو نايل نصار خطيب جينفير بيل غيتس؟ وكيف وصلت علاقتهما من الصداقة إلى الارتباط الرسمي؟ وفق ما أوردت (مجلة سيدتي).

نهاية شهر يناير 2020، نشرت جينيفر بيل غيتس صور خطوبتها من الشاب نايل نصار، وعلقت: "لا أستطيع الانتظار كي نمضي بقية حياتنا معاً، نتعلم، نضحك، ونكبر ونحب بعضنا. نعم مليون مرة". 

وبعدها انهالت التعليقات لمعرفة هوية الشاب الذي خطف قلب ابنة أغنى رجل في العالم؛ ليتبين أن خطيبها هو الفارس المصري نايل نصار.

من هو نايل نصار؟
ولد نايل لأبوين مصريين في شيكاغو، وتحديداً في إلينوي، في عام 1991. ومع ذلك، انتقلت الأسرة إلى الكويت بعد فترة وجيزة، وقضى نصار معظم سنوات عمره في الخليج. 

يمتلك والداه - إيمان حربي وفؤاد نصار- شركة معمارية في الكويت. يعيش اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً في كاليفورنيا، ويمثل مصر في سباق الفروسية. وله أخ واحد اسمه شرف.

نايل نصار هو محترف للفروسية، ويمثل وطنه مصر في الرياضة على المستوى العالمي، تعلم ركوب الخيل منذ صغره، وفي عمر خمس سنوات، وذكرت الصحف الأجنبية أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، أبدى اهتماماً بالقفز الاستعراضي في سن العاشرة، وتنافس في بطولة لأول مرة في عام 2013، عندما كان عمره 22 عاماً.

 وبصرف النظر عن كونه محترفاً للفروسية، يمتلك نصار أيضاً شركة تدعىNassar Stables LLC ، التي أسسها عام 2014.

 ويقع مقر الشركة فيEncinitas ، وهي مدينة في مقاطعة سان دييغو، كاليفورنيا. 
 
بعد قضاء سنوات المراهقة في الكويت، عاد نايل إلى الولايات المتحدة؛ للحصول على شهادة في جامعة ستانفورد. د

تخرج في عام 2013 بشهادة في الاقتصاد، وفي العام 2018 تخرج نصار بدرجة جيد في تخصص في علم الأحياء، في جامعة ستانفورد في عام 2018، حيث تدرس أيضاً جينيفر ابنة غيتس.

بالرجوع إلى منشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن للمرء أن يخمن أنهما بدآ المواعدة في نحو عام 2016، أو أوائل عام 2017. شاركت جينيفر حبها للفروسية مع خطيبها نايل نصار، بينما كانت تدرس في الجامعة.

لا يعرف الحب حدوداً أو عوائق، فهل يكون الفارس المصري فارس أحلام جينيفر غيتس الحقيقي، ويخطف قلبها ويتزوجها قريباً؟

التعليقات