فورد تحول سيارتها الجديدة إلى مطبخ خلال حملة دعائية ب "أجنحة الدجاج"

فورد تحول سيارتها الجديدة إلى مطبخ خلال حملة دعائية ب "أجنحة الدجاج"
القيادة على أكثر الطرقات وعورة. سباقات سريعة في حلبات متخصصة لإثبات سرعة السيارة الجديدة. تجارب على أهم أجزاء السيارة للتأكد من جودتها وأدائها العالي. هذه هي الأمور التي اعتدنا أن تقوم بها شركات السيارات العالمية خلال اختبار أي سيارة جديدة لها، لكن الشركة الأمريكية فورد، أقدمت على أغرب اختبار في عالم المحركات، لتعرض ما تستطيع سيارتها فورد موستنج ماخ إي الكهربائية الجديدة، القيام به.. أمر لا يُصدق.

ووفقاً لعدد من وسائل الإعلام، فقد قامت فورد بأمر غاية في الغرابة، عندما عملت على تحويل الصندوق الأمامي لسيارتها الجديدة موستنج ماخ إي الكهربائية، إلى مطبخ كامل للمأكولات خلال حملة دعائية أطلقتها مؤخراً بحسب (مجلة سيدتي). 

حيث استغلت فورد أن سيارتها كهربائية، عبر الاستفادة من المساحة المتوفرة في الصندوق الأمامي لعدم وجود محرك، وقامت بوضع كمية كبيرة للغاية منأجنحة الدجاج المقلية فيه.

أجنحة الدجاج المقلية، لم تكن الوحيدة في لائحة طعام فورد، بل كان هناك أنواع أخرى من المأكولات، من بينها القريدس، المعروف بأنه يحتاج إلى كميات كبيرة من الثلج للحفاظ عليه. كما أشارت فورد إلى أن سيارتها موستنج ماخ إي الكهربائية، تتميز بنظام لتصريف المياه يمكننا من الاغتسال في الصندوق الأمامي.

التعليقات