جماهير طولكرم تُشيّع جثمان الشهيد هرشة بمشاركة رسمية وشعبية

جماهير طولكرم تُشيّع جثمان الشهيد هرشة بمشاركة رسمية وشعبية
رام الله - دنيا الوطن
شيعت جماهير محافظة طولكرم، جثمان الشهيد الفتى بدر نضال هرشة (19) عاماً، والذي استشهد برصاص الاحتلال، خلال المواجهات مع الشبان عصر أمس في بلدة قفين  شمال طولكرم. 

وانطلق موكب التشييع من مستشفى د. ثابت ثابت الحكومي بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير مخابرات طولكرم، العقيد أيمن أبو سنبل، والمؤسسة الأمنية، وأمين سر حركة فتح، إياد جراد، وعضو المجلس الثوري، مؤيد شعبان، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، وممثلي الفصائل، والفعاليات والمؤسسات، وأهالي بلدة قفين وعائلاتها.

ونقل أبو بكر تعازي الرئيس محمود عباس، لذوي الشهيد هرشة وعموم أهالي بلدة قفين، مترحماً على روحه وأرواح جميع الشهداء، ومؤكداً على أن الاحتلال يصر على مواصلة جرائمه واعتداءاته بحق أبناء شعبنا وأرضنا، واستهداف مقدساتنا، مشدداً على الثبات والبقاء على هذه الأرض، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، قال جراد: إن الشهيد هرشة روى بدمائه الطاهرة أرض فلسطين مدافعاً عن الأرض والمقدسات، مشيراً إلى مواصلة النضال، ومشدداً على أهمية تجسيد الوحدة، ورفض جميع المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

وأشار محمد علوش في كلمة باسم فصائل العمل الوطني، إلى أن الشهداء، يعبدون بدمائهم الطريق نحو الحرية والاستقلال، مشدداً على أن الجميع موحدون تحت علم فلسطين، في رفض ومواجهة المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية، وخاصة أن دماء الشهداء، نبراس لنا جميعاً.




التعليقات