عبير حامد.. قصة نجاح مميزة للمواهب الفلسطينية

عبير حامد.. قصة نجاح مميزة للمواهب الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
اختارت منصة السعادة (مواهب فلسطينية) الدكتورة والإعلامية والرائدة المبدعة عبير حامد، عبر منصة Habby لدعم المواهب.
مواهب_فلسطينية (Habby )منصة_الموهوبين_ذوي_الهمم
(Help_any_body_to_be_happy).

وكتبت على صفحتها الرسمية عن حامد، تم قبول الدكتورة والإعلامية والمعلمة والرائدة عبير حامد كمرشحة عن دولة فلسطين في المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، من خلاله يتم تكريم رائدات العمل -قائدات المسيرة .

بصمة قائدة 2020

يذكر أن حامد اختيرت كأفضل 100 شخصية على العالم لعام 2019، وحصلت على الدكتوراة من جامعة الحياة الجديدة في واشنطن بامتياز، وهي خريجة جامعة بيرزيت بكالوريوس وماجستير تاريخ، إضافة إلى 14 شهادة دراسية في حقول أخرى، وقد عينت إدارة جامعة الحياة الجديدة في واشنطن الدكتورة حامد مذيعة النشرة الرسمية لجامعة الحياة الجديدة(واشنطن) والبرلمان الدولي لعلماءالتنمية البشرية في السويد .وحصلت حامد على تكريم في دبي أغسطس الماضي في برنامج ملكة المسؤولية الاجتماعية.

وحصلت على عدةتكريمات من بلدتها سلواد، ومن محافظة رام الله والبيرة ووزارة التربية والتعليم، وتربية رام الله والبيرة ومركز إبداع المعلم.

وتسعى حامد منذ عام 2012 لإيصال منهجيتها في التعلم،"التعلم من خلال الفن" أكثر وأكثر، خاصة بعد أن أخذت الطابع العالمي وتأهلت في ثمانية مسابقات محلية وعالمية ،استطاعت أن تحقق 3000 تغطية إعلامية محلية وعالمية.

يذكر أن حامد اختيرت ضمن رائدات فلسطين في اجتماع كولومبوس في أمريكا، وضمن شخصيات مشهورة في فلسطين،وضمن أفضل عشرة نماذج لإبداع المرأة الفلسطينية حسب تصنيفأردني.وتعتبر مصر الحاضنة الكبرى لها، وتلقت عدة دعوات من جمهورية مصر العربية لترويج مبادرتها، واختيرت سفيرة لعدة مؤتمرات عالمية. 

ومن خطتها الحالية إبراز قصص نجاح مواهب الطلاب في فلسطين ،حيث كتبت عن عدة طلاب مميزين في الرسم والموسيقى والكاريكاتير.

وللعام التاسع على التوالي تعمل بيئات صفية جاذبة كجزء من منهجيتها "التعلم من خلال الفن".