غنام تتفقد مؤسسات عاملة بالمنخفض وبيوت الأجداد برام الله

غنام تتفقد مؤسسات عاملة بالمنخفض وبيوت الأجداد برام الله
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن مؤسسات المحافظة بشقيها المدني والأمني تعمل على مدار الساعة للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم بالتنسيق الكامل مع مجلس طوارىء المحافظة في ظل المنخفض الجوي العميق الذي يضرب البلاد ، مشيرة إلى استعداد المؤسسات ذات العلاقة من خلال غرفة عمليات بكل مؤسسة للتعامل الفوري مع كل طارئ مشيدة بالمسؤولية العالية التي يتحلى بها الجميع.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية نفذتها المحافظ غنام اليوم السبت للاطلاع على سير العمل في عدد من مؤسسات المحافظة شملت غرفة الطوارىء في الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة، و الاتحادين النسائيين في رام الله والبيرة، وكذلك غرفة العمليات بشرطة المحافظة، وانتهاءً بزيارة مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون .  

وأشادت المحافظ غنام بالطواقم العاملة في الميدان من الشرطة والاجهزة الأمنية ورجال الانقاذ ، مشيرة إلى أنهم على أتم الجاهزية لدعم واسناد المواطنين حال حدوث أي طارىء، لافتة الى الدور الاسنادي الهام الذي يلعبه الجنود المجهولون في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لنقل معاناة المواطنين واحتياجاتهم.   

كما أثنت د.غنام على الخدمة المتميزة التي تقدمها جمعيتا الاتحاد النسائي العربي في رام الله والبيرة خدمة للأجداد النزلاء فيهما، مؤكدة ان هاتين الجمعيتين هما ضمن قائمة الجمعيات التي توليها المحافظة الاهتمام والمتابعة بشكل دائم.

وأهابت المحافظ بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة الأحوال الجوية، والتعامل بشكل سليم مع المدفأة ومراعاة شروط السلامة العامة، محذرة السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات والسرعة الزائدة، خصوصا مع محدودية مدى الرؤيا، متمنية السلامة لكافة مواطنينا .