شعرك خفيف.. اختاري هذه التسريحات في يوم زفافك

شعرك خفيف.. اختاري هذه التسريحات في يوم زفافك
توضيحية
الشعر الخفيف ربما يكون مشكلة مؤرقة بالنسبة للصبيّة تحديداً إن كانت تستعد لحفل زفافها، لهذا فالبحث عن التسريحات المختلفة التي تمنح الشعر مظهراً أكثر كثافة هو هدفها، ولهذا سنساعدكِ اليوم بتسريحات عرايس للشعر الخفيف، اختاري منها ما يناسبكِ حسب ذوقكِ وطول شعركِ أيضاً بحسب (مجلة سيدتي).

تسريحة الشعر المموج مع تاج الورود
أبسط ما يمكن اعتماده لشعرك الخفيف هي الخصلات المموجة البسيطة، وتتركينه منسدلاً مع تاج الورود لإطلالة بوهيمية، يناسب أكثر الشعر المصبوغ مع الخصلات الملونة.

تسريحة الشعر الويفي القصير مع الضفيرة
يمكنك عمل الضفيرة الفوضوية، مناسبة أكثر لصاحبات الشعر الخفيف، لكي يبدو شعرك أكثر كثافة، مع الضفيرة على جنب، بطريقة انسيابية ناعمة، ويمكن معها استخدام بعض الإكسسوارات.

تسريحات الشعر الفوضوية 
تسريحات الشعر الفوضوية بشكل عام مثالية لصاحبات الشعر الخفيف، والتي تكون خصلات الشعر فيها متناثرة بشكل أو بآخر، لإطلالة غاية في الأناقة، مع الشعر المرفوع أو الكعكة حسب طول شعرك، واختاري معها وضع الإكسسوارات البسيطة كاللؤلؤ العاجي لتزيدك جمالاً.

تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة
الغرة البسيطة المتطايرة، مع الشعر المرفوع بطريقة غير مُحكمة سوف تجعل شعرك يبدو كثيفاً للغاية، ومن الممكن أن تعتمدي معه أيضاً فكرة الـBun، لمظهر أكثر كثافة، مع تاجك الفخم.

التعليقات