أفكار ديكورات حفل الخطوبة في المنزل

أفكار ديكورات حفل الخطوبة في المنزل
كثيراً ما تفضل الصبايا عمل حفل الخطوبة في المنزل، للاستعداد لحفل زفاف أكبر وأكثر فخامة، ومن هنا تبدأ الاستعدادات لحفل الخطوبة، وبالتالي يحتاج المنزل لديكورات أنيقة وعصرية، وهو ما سنساعدكِ به لحفل خطوبة بالمنزل.

اهتمي بمدخل المنزل
مدخل المنزل مهم للغاية بالنسبة للمدعوين، يمكنكِ وضع إنارة خارجية واضحة، مع لافتة بسيطة عند باب البيت أو البوابة مكتوب عليها عبارة ترحيب بالمدعوين، لتخبرهم عن مكان الحفل بحسب (مجلة سيدتي).

عادةً ما يكون البوفيه في حفل الخطوبة بسيطاً ولا يوجد به الكثير من الأصناف، لهذا يفضل أن يكون البوفيه قريباً ولو قليلاً من مكان المطبخ، وبعيداً قليلاً عن المناضد والكراسي، وضعي الكثير من المناشف على محيط البوفيه، لتحافظي على نظافة منزلك قدر الإمكان.

ديكورات الورود ستساعدك لأجواء مبهجة 
اعتمدي على ديكورات الورود، واختاريها مع الأسقف وكذلك لتزيين كوشة العروس، واعتمدي منها فروعاً بسيطة جداً على المناضد، أو تخلي عنها واستبدلي الشموع بها، فهي تضيف إحساساً بالراحة والانسجام للحضور.

تزيين الأماكن المميزة في بيتكِ
زيني الأماكن البارزة في المنزل كالدرج والمدفأة والصالون، من الممكن أن تستخدمي هذه الأماكن لكي تكون عنواناً مميزاً لتزيين المنزل، كأن تضعي الزهور حول الدرج، مع الشموع كبيرة الحجم، وكذلك تزيين المدفأة مع كتابة عبارات رومانسية على الحائط.



التعليقات