العلامات التجارية لمجموعات هيلتون تكتسب زخماً من خلال خطط التطوير الموسعة لـ2020

رام الله - دنيا الوطن
من الإجازات في جزر خلابة إلى البلدات الصغيرة الساحرة، افتتحت العلامات التجارية لمجموعات "هيلتون" بخدماتها الكاملة - "كوريو كوليكشن باي هيلتون" و "تابستري كوليكشن باي هيلتون" - العام الماضي 40 فندقاً فريداً في وجهات مرغوبة. وتنطوي الأهداف التطويرية للعلامات التجارية في عام 2020  على محطات بارزة، بما في ذلك افتتاح الفندق الـ100 في مجموعة "كوريو كوليكشن" ودخول مجموعة "تابستري كوليكشن" لأول مرة إلى أوروبا.

وقالت جينا هاكيت، المديرة العالمية للعلامات التجارية لمجموعات "هيلتون" في هذا السياق: " تقدم ’كوريو كوليكشن‘ و’تابستري كوليكشن‘اليوم للمسافرين تجارب مميزة في أكثر من 100 فندق في جميع أنحاء العالم - من الاستمتاع بالمأكولات البحرية المحلية من مياه المحيط المجاورة كجزء من برنامج "دوك تو ديش" في ’بايكرز كاي ريزورت كي لارجو‘، إلى الاستمتاع بتصميم مصنع الشوكولاتة الأصلي في ’ذا ويلبر ليتيتز‘ بالقرب من مصنع ’هيرشي‘ العريق في ولاية بنسلفانيا". وأضافت :"تعد العلامات التجارية لمجموعات ’هيلتون‘ ضيوفنا بتجربة سفر غنية. ومن خلال إضافة فنادق فريدة من نوعها إلى حافظتنا العالمية المتنامية، يمكننا الوفاء بهذا الوعد على نطاق أوسع مع أكثر من افتتاحٍ منتظَر في وجهات مثل لشبونة وباريس ومدريد".

 هذا ومن المتوقع أن ترحب "كوريو كوليكشن" و"تابستري كوليكشن" في العام المقبل، بالفنادق التالية:

أكثر من افتتاح ضمن  مجموعة "كوريو كوليكشن"

• "إيمرالد هاوس ليسبون، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (الربع الثالث من عام 2020): يخضع "إيمرالد هاوس ليسبون"  للتجديد بتكلفة عدة ملايين الدولارات، وسيتربع في قلب لشبونة المعروف بمطاعمه النابضة بالحياة ومحلاته وثقافته المحلية، على بعد خطوات من العديد من أهم مناطق الجذب السياحي وأحياء "تشيادو" و"بايكسا" التاريخية في لشبونة. ويتباهى الفندق بـ 67 غرفة للضيوف ومركز للياقة البدنية، ومطعم وبار لإمتاع الضيوف والسكان المحليين على حد سواء.

• "نايفي بير شيكاغو، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (الربع الثالث من عام 2020): باعتباره عقار "كوريو كوليكشن" الثاني في شيكاغو والفندق الأول في نايفي بير، يوفر "نايفي بير شيكاغو" 222 غرفة للضيوف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تعرض مناظر خلابة لأفق المدينة المشهور وبحيرة ميشيغان ورصيفها. وسيستمتع الضيوف أيضاً بمطعم نابض بالحياة في الطابق الأول ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز ومطعم لا مثيل له فوق سطح الفندق يمتد على مساحة 30 ألف قدم مربّع وبار ومساحة خاصة للمناسبات.