"ويسترن يونيون" و"بوستباي" الإيطالية تتيحان المدفوعات العابرة للحدود

رام الله - دنيا الوطن
يمكن الآن لمستخدمي تطبيق "بوستباي"، الذي يعتبر أحد تطبيقات الدفع المفضلة في إيطاليا، الوصول إلى منصة "وسترن يونيون" لتحويل الأموال عبر الحدود والعملات المختلفة لإرسال الأموال حول العالم، وذلك إثر اتفاق أبرم بين "بوستباي"، وهي إحدى أكبر مؤسسات الأموال الإلكترونية في إيطاليا التي تجمع بين أصول "بوست إيتالياني" (البريد الإيطالي) وخبرته في المدفوعات والإتصالات، و"وسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WU)، الرائدة في المدفوعات وتحويل الأموال عبر الحدود والعملات المختلفة.

ويستطيع الآن أكثر من سبعة ملايين من مستخدمي "بوستباي إيفولوشن" إرسال الأموال حول العالم بواسطة "وسترن يونيون" عبر تطبيق "بوستباي". ويمكنهم اختيار تمويل مدفوعاتهم ضمن التطبيق باستخدام البطاقة أو الحساب وتسديد الإستحقاقات من خلال شبكة  التجزئة العالمية التابعة لـ "وسترن يونيون" في أكثر من 200 بلد وإقليم.    

ويتيح تكامل منصة "وسترن يونيون" العالمية لتحويل الأموال عبر الحدود والعملات المختلفة- بما فيها قدرات التسديد والشبكات والامتثال وأنظمة التكنولوجيا العالمية- تحويل الأموال عبر العالم في الوقت الفعلي عبر الحدود للمؤسسات المالية ومزودي الخدمات، مثل "بوستباي"، مع عولمة الخدمات لعملاء الشركتين.  

وقال حكمت إرسيك، رئيس "وسترن يونيون" ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: "إنه لأمر مشوق للغاية أن نشهد إثنتين من المؤسسات المالية الرائدة تعملان معاً لتطوير الخدمات الرقمية لصالح عملائهما عبر تقديم تجربة عالمية سلسة للمدفوعات العابرة للحدود".

وتابع حديثه قائلاً: "في الواقع، تتيح لنا استراتيجية منصة ’وسترن يونيون‘ المفتوحة الربط بطريقة مبتكرة بين عوالم الأموال الرقمية والمادية، وفي الوقت نفسه مساعدة المؤسسات الرائدة على توسيع نطاق خدماتها عالمياً. ونحن مسرورون للغاية بأن نرحب بانضمام ’بوستباي‘ إلى عائلة ’وسترن يونيون‘".     

وبإمكان "بوستباي إس بيه إيه"، وهي شركة حديثة العهد في سوق المدفوعات الرقمية، الاعتماد على قاعدة مستهلكين قوية تضم حوالي 20 مليون بطاقة مسبقة الدفع، وما يزيد عن سبعة ملايين بطاقة من "بوستباي ايفولوشن" إضافة إلى أكثر من 4.8 مليون محفظة رقمية. والجدير بالذكر أن "بوستباي إس بيه إيه" تعدّ مركز امتياز ضمن مجموعة "بوست إيتالياني".

وأعلن ماركو سيراكوزانو، الرئيس التنفيذي لدى "بوستباي" قائلاً: "تضطلع ’بوستباي‘ بدور ريادي في مسيرة التطور والابتكار في إيطاليا وذلك عبر تقديم حلول تتيح لعملائنا الإستفادة من خدمات عالية الجودة ومنتجات سهلة الاستخدام".

وأضاف قائلاً: "وتماشياً مع استراتيجية شركتنا، يتمثل هدف ’بوستباي‘ الأول في إرشاد وتوجيه التغييرات في عادات المستهلكين، وفي الوقت نفسه استثمار وتعزيز استراتيجيتنا القائمة على التطبيق. وبالتالي، لا يقدم تطبيق ’بوستباي‘ لعملائنا خدمات مخصصة وعالية الأداء فحسب، بل ويوفر أيضاً منظومة من المنتجات والخدمات المتكاملة التي تبسط المعاملات والتبادلات على جميع المستويات. وبفضل التعاون مع علامة تجارية رائدة كـ’وسترن يونيون‘، يستطيع عملاؤنا الآن إرسال الأموال حول العالم براحة تامة. وفي هذا السياق، يشكل رائد عالمي كـ’وسترن يونيون‘ الشريك المناسب لزيادة نمونا".

 وختم ماركو سيراكوزانو حديثه بالقول: "وفي تلخيص لشعار ’بوستباي‘، على المدفوعات أن تكون مريحة وبسيطة وآمنة. ومن خلال هذه الشراكة القيّمة، سيكون بمقدور كلتا الشركتين خدمة عملائها بطريقة أفضل".

التعليقات