ويبرو تفوز بصفقة استراتيجية مدتها عدة سنوات بمجال تقنية المعلومات من ماريلي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، عن منحها شركة "ماريلي"، صفقة استراتيجية عالمية مدتها عدة سنوات في مجال تقنية المعلومات.

وستساعد هذه الشراكة "ماريلي" على توحيد معايير خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات وتبسيطها وتحسينها على المستوى العالمي، وجمع العديد من البائعين الحاليين عبر خدمات إدارة التطبيقات وخدمات المستخدم النهائي في مكان العمل. يشار إلى أن "ماريلي" هي مورد عالمي رائد من المستوى الأول في مجال تكنولوجيا السيارات.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم "ويبرو" بمساعدة "ماريلي" من خلال الاستفادة من نموذجها العالمي لتقديم الخدمات وخبرتها في مجال السيارات والأتمتة الفائقة التي تدعمها منصة "ويبرو هولمس".

وقال داريو كاستيلو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "ماريلي" بهذا الصدد: " نعمل على ـتدعيم وتطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا على مستوى عالمي. ومن شأن هذا التدعيم وتوحيد المعايير أن يشكل دعامة هامة للتكامل داخل الشركة. وسيتم استخدام التكنولوجيا كعامل تمكين رئيسي في تحسين الكفاءة التشغيلية ودفع التآزرات في جميع أنحاء العالم. وقد وجدنا في ’ويبرو‘ الشريك المناسب للمستقبل لتمكيننا من الدفع نحو ذلك".

من جهته، قال فيناي فيراك، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال التصنيع لدى "ويبرو" المحدودة: "يسعدنا أن يتم اختيارنا كشريك استراتيجي لـ’ماريلي‘، ونتطلع إلى دعمهم في مواجهة تحدياتهم. إن إمكاناتنا القوية، مدعومة بخبرة عالمية واسعة في العمل مع بعض أكبر موردي السيارات في العالم، ستمكننا من الوفاء بهذا الالتزام عالي القيمة تجاه ’ماريلي‘. تصدّق هذه الشراكة على القيمة التي نضيفها في مجال صناعة السيارات، كما أنها تشهد على حضورنا المتنامي في إيطاليا واليابان، وهما سوقان استراتيجيتان بالنسبة لنا".

ملاحظة: تم ذكر الصفقة في بيان صحفي لإعلان النتائج المالية لشركة "ويبرو" المحدودة، بتاريخ 14 يناير 2020، للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2019 (الربع الثالث من السنة المالية  19-20)، مع وصف "ماريلي"، ولكن دون تسمية الشركة.