بسبب "كورونا".. زوجان يحضران حفل زفافهما عن طريق "البث المباشر"

بسبب "كورونا".. زوجان يحضران حفل زفافهما عن طريق "البث المباشر"
دفع انتشار مرض فيروس "كورونا"، عروسين، إلى عدم حضور حفل زفافهما، في سنغافورة، وذلك بعد انتشار وباء "كورونا"، وذلك بحسب ما ذكره موقع (اليوم السابع) .

الزوجان زارا مؤخرا قرية فى ووهان، مركز وباء فيروس كورون، فقررا أن يعيشا على زفافهما من الحجر الصحي، وذلك لتجنب انتشار الفيروس المخيف.

وذكر الموقع، أن العروسين، بدلا من أن يكونا في قاعة الحفل، لحضور زفافهما، قررا أن يعزلا نفسهما من غرفة فندق على بعد أميال من مكان الزفاف.

إلغاء حفل الزفاف لم يكن خيارا متاحا، حيث خشى المعزومين من حضور حفل الزفاف خوفا من العدوى، كون العروسين قادمين من "ووهان"، فقررا ألا يحضرا حفل زفافهما، وأن يكونا على شاشة كبيرة بـ "البث المباشر"

قالت العروس التى كانت ترتدي فستان زفاف أبيض من جناح فندقى خلال البث، "شكرا لحضور حفل زفافنا، نحن نشعر بالأسف الشديد لعدم قدرتنا على الاستمتاع بهذه اللحظة الرائعة من داخل القاعة .. ولكننا ما زلنا سعداء للغاية برؤيتكم جميعًا هنا ".
حضر جميع الضيوف المدعوين لحضور حفل زفاف الحدث الخاص، على الرغم من الإعلان عن غياب الزوجين المتزوجين حديثًا، ونظرا لأن والدى العروس قد سافروا أيضًا إلى وهان، فلم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف أيضا.

وبصرف النظر عن رقصة الزفاف التقليدية، التي تم حذفها بشكل مفهوم ، تم احترام جميع تقاليد الزفاف الأخرى، بما في ذلك الخبز المحمص، الذي انضم إليه المتزوجين حديثًا عبر البث المباشر على شاشة كبيرة وفرها مكان الزفاف.

التعليقات