شباب الجلزون الاجتماعي يختتم جولة للأيتام في عمّان

شباب الجلزون الاجتماعي يختتم جولة للأيتام في عمّان
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز الشباب الاجتماعي- مخيم الجلزون، جولة وفد لجنة الأيتام والفتيان التابعة للمركز، والتي نظمها في العاصمة الأردنية عمّان، بدعوة كريمة واستضافة من جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية الأردنية.

واستمرت الجولة منذ السبت الماضي لغاية اليوم الخميس مساءً، بمشاركة 8 من الأشبال والأطفال الأيتام من مخيم الجلزون، وتحت إشراف الأخ محمد زيد مشرف لجنة الأيتام والفتيان في مركز الشباب الاجتماعي- مخيم الجلزون.

وقدم رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب في الجلزون الأخ موسى وهدان عظيم شكره وامتنانه باسم الهيئة لجمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية ممثلة برئيسها فادي النبالي، على هذه الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل رعاية أيتام مخيم الجلزون، وتنظيم كم كبير من الفعاليات المميزة لهم، مشيدا بما قدموه من جولات وفعاليات ثقافية ورياضية واجتماعية للوفد، مؤكدا على أن هذا الحدث الهام في حياتهم جاء ثمرة اتفاقية تعاون ما بين المركز والجمعية مطلع العام الجاري.

وكانت جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية قد استقبلت الوفد يوم السبت الماضي، من خلال تنظيم مخيم شتوي لهم، وعبر رئيس الجمعية عن سعادته بهذا النشاط المشترك ما بين الجلزون والمحطة، وذلك تنفيذا لعدة تفاهمات واتفاقات سابقة لرعاية هؤلاء الأطفال، ومشددا على ضرورة تعظيم الاستفادة من خلال برنامج رياضي ثقافي واجتماعي لهم.

وشمل برنامج المخيم الشتوي العديد من الزيارات والفعاليات الترفيهية والتثقيفية، والتي بدات من جمعة أيتام المحطة الخيرية في مخيم المحطة بالأردن، ومن ثم زيارة لمقر نادي الوحدات، وقدم الوفد تهنئته بمناسبة حصول النادي على لقب دوري السلة الممتاز، ومن جانبه قدم عضو مجلس إدارة نادي الوحدات عوض الأسمر الشكر والتقدير لأسرة نادي الجلزون الفلسطيني مثمناً الزيارة الطيبة، ومؤكداً في ذات الوقت عمق العلاقة التاريخية التي تربط نادي الوحدات بالأندية الفلسطينية غربي النهر، ومؤكداً في ذات الوقت بأن نادي الوحدات كان وما يزال الحاضنة الأساسية للأندية الفلسطينية.

فيما قدم جمهور نادي الوحدات تحية جماهيرية وترحيبية على مدرج ملعب عمّان الدولي للوفد الضيف ولمخيم الجلزون بشكل جماعي، أثناء متابعتهم مباراة نادي الوحدات ونادي الرمثا.

بالإضافة لزيارة آثار جبل القلعة والمدرج الروماني، ورحلة إلى مزرعة في جرش والمدينة الأثرية وقصر المشتى وجولة في مدينة عمّان، وجولة في حديقة القرية العالمية للحيوان وملعب حديقة الأمير هاشم.

وكرّم الأخ محمد زيد ممثل لجنة أيتام الجلزون، الأخ رأفت عليان رئيس نادي الأقصى الرياضي الأردني، وذلك لحسن ضيافتهم ورعايتهم للوفد وخاصة جولة مدينة جرش الأثرية وفعاليات أخرى، بالإضافة لتكريم نادي شباب الطالبية لوفد مخيم الجلزون، وبادله الأخ زيد بتقديم درع لنادي الطالبية.

فيما زار الوفد عدة نواد رياضية وقام بالعديد من الفعاليات الرياضية المشتركة معهم، مثل نادي الأقصى ومخيم سوف، ونادي شباب الطالبية، ومخيم زيزيا وغيرها.