عاجل

  • مدير مرفأ بيروت:كنا نعلم بوجود مواد خطرة بالمرفأ ولكن لم نتوقع أنها بهذه الخطورة

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون يصل غدا إلى لبنان للقاء المسؤولين فيها

النجاح تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة بجامعتي القدس وبيت لحم

النجاح تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة بجامعتي القدس وبيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
شاركت جامعة النجاح الوطنية في إطلاق فعاليات الأيام الارشادية لطلبة الثانوية العامة التي تنظمها وزارتا التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي؛ بهدف تعريف طلبة الثانوية العامة على الجامعات الفلسطينية والبرامج الأكاديمية التي تطرحها، إضافة إلى إرشادهم لاختيار التخصصات المناسبة التي يحتاجها سوق العمل، والتي تتواءم مع قدراتهم وميولهم.

وقد أطلقت الفعاليات من جامعة القدس أبو ديس بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور موسى أبو مويس، وبمشاركة  أكثر من 20 مؤسسة تعليمية، وتلاها عقد اليوم الثاني للإرشاد في جامعة بيت لحم.

ومثَّل جامعة النجاح أ. جلال سلمان، منسق الأنشطة والفعاليات في دائرة العلاقات العامة، وأ. خالد مفلح، مدير مكتب متابعة شؤون طلبة الداخل بالجامعة، حيث قدما للطلبة تعريفاً شاملاً بالتخصصات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة، كما جرى الرد على استفساراتهم.

وتوافد على زوايا الجامعات أكثر من 5000 طالب وطالبة من ضواحي القدس وبيت لحم.

هذا وستشارك جامعة النجاح في الأيام الارشادية التي ستنظم في جامعات بيرزيت، والخليل، والجامعة العربية الأمريكية، وجامعة الاستقلال، وجامعة القدس المفتوحة في قلقيلية، وفلسطين التقنية (خضوري)، وجامعة بوليتكنك فلسطين. وتستعد النجاح لإستضافة يوماً مماثلاً لإرشاد طلبة الثانوية العامة في الثاني عشر من الشهر الجاري.