الكراسي أحدهم.. الريش يسيطر على ديكورات 2020

الكراسي أحدهم.. الريش يسيطر على ديكورات 2020
يوجد الكثيرون ممن يهتمون بعالم الديكوات وترينداته التى تظهر من حين إلى آخر، حيث تختلف الديكورات المسيطرة على حسب توجهات عالم الموضة، ولأن عام 2020 جاء ومعه أحدث تصميمات الديكورات "الريش"، أصبح يبحث عنها الكثيرون، خاصة وأن موضة الريش هى موضة تصدرت مع دخول هذا العام ليس فقط وسط عالم الديكورات.

ولكن تصدرت ايضاً على عرش عالم الموضة، بعدما ظهرت الكثيرات من النجمات مرتديات فساتين ريش، ونقدم لك خلال هذا التقرير أبرز تصميمات الريش المتمثلة فى عالم الديكور بحسب (اليوم السابع).

ظهرت موديلات النجف "الريش" كموضة متربعة على عرش الديكورات خلال هذا العام، مما آثار دهشة البعض، بينما لفتت موديلاته قلوب وأعين آخرين، فإذا كنت تريدين شراء نجفة مختلفة ذات شكل جذاب وغير مألوف يضفى على ديكوراتك جاذبية ورقى خاص، فيمكنك اختيار واحدة من النجف الريش الذى نقدمه لك خلال السطور التالية، كما ان ابتكار أشكال مختلفة من الأبجورات الريش هى أيضاً اختيارات سيطرت على موديلات هذا العام، فإليك أبرزها.

كما ان النجف الريش هو قطعة مرنة، يمكن وضعها قى جميع اجزاء المنزل، فوضعها فى الريسبشن هو الاختيار الأمثل، كما أن وضعها فى غرفة النوم أو غرفة المعيشة هو اختيار لجأ إليه الكثيرون أيضاً، فوظفيه أينما تشاءين، ولكن احرصى على اختيار لون الريش على حسب باقى ديكورات وألوان الغرفة.

كا ظهرت الكثير من التحف وديكورات البيت ذات الخامة "الريش"، بداية من الشجر وحتى الفازات وغيرها من التحف، كما ان ظهور الكراسى الريش جائت أيضاً بمثابة تريند لجأ إليه الكثيرون أثناء اختيار أثاث منازلهم، فإليك خلال السطور القادمة بعض من تصميمات الريش المتصدرة.


التعليقات