نصاح لاختيار الباركيه لأرضيات منزلك

نصاح لاختيار الباركيه لأرضيات منزلك
تعبيرية
يفضل البعض الأرضيات الخشبية "الباركيه" بدلاً من السيراميك، وذلك للونها ومتانة الخامة، وغيرها من الصفات المميزة، والتى تساعد على إضافة أناقة بغرف المنزل، ولكن يجب مراعاة بعض النصائح عند شراء الأرضيات الخشبية، لضمان شراء أرضية مناسبة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع).

نصائح لاختيار الأرضيات الخشبية:
متانة الأرضية
يفضل قبل اختيار لون الأرضيات الخشبية، التأكد من صلابة ومتانة الأرضية، ليعيش لفترة أطول خاصة فى وجود أطفال صغار أو حيوانات أليفة، عندئذ يفضل شراء الأرضيات المصنوعة من الخيزران الذى يميل للون الداكن، والذى يتميز بصلابته.

ألوان الأرضيات الخشبية
يجب قبل اختيار لون الأرضيات الخشبية، معرفة حجم الغرفة وأشعة الشمس المطلة من النافذة، لتحديد اللون المناسب، كما يجب مراعاة بعض المعايير، مثل :

الألوان الفاتحة بالغرف الصغيرة
يفضل اختيار أرضيات خشبية ذات لون فاتح، لأنها تجعل الغرفة تبدو أكبر مساحة، لذلك يفضل اختيار خشب صلب ذو لون بيج أو أبيض باهت.

الألوان الداكنة
أصبحت الأرضية الخشبية المصنوعة من الخيزران ذات اللون الداكن، من الاختيارات الصديقة للبيئة، كما تضيف أناقة للغرفة، وتجعل الغرف تبدو أصغر مساحة، كما تستخدم بشكل شائع بالمطابخ والحمامات.

خشب منقوش
يفضل محبى الديكور الريفى استخدام الخشب المنقوش، الذى يضيف أناقة للغرف، كما تناسب مختلف ألوان الطلاء والديكورات المختلفة.

التعليقات