"أبوغزاله العالمية" تؤازر الصين في أزمتها من فيروس كورونا

رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور طلال أبوغزاله بأن مجموعة طلال أبوغزاله العالمية تتابع باهتمام وحرص شديدين جهود الحكومة الصينية لاحتواء انتشار فيروس كورونا، معربا عن حزنه الشديد جراء انتشار الفيروس مؤخراً وتأثيره على المواطنين، وتسببه بخسارات في الأرواح.

وانتشر مؤخرا في مناطق من جمهورية الصين الشعبية الصديقة فيروس كورونا بعد أن ظهر في مدينة ووهان عاصمة مقاطعة هوبى بوسط الصين، في نهاية كانون الأول الماضي، حيث تتزايد حصيلة ضحايا الفيروس المميت.

وأضاف أبوغزاله بأنه على ثقة من قدرة الصين على تجاوز هذه الأزمة سريعا وإيجاد العلاج اللازم للتصدي لهذا الفيروس، مضيفا ""بالنيابة عن نفسي وعن جميع أفراد مجموعة طلال أبوغزاله العالمية أود أن أتقدم بتعازيِّ العميقة للأسر الثكلى وأن أعبر عن تعاطفي القلبي مع جميع المتضررين، وأدعو الله أن تسير جهود التصدي لهذا الفايروس على نحو سلس وأن يعود السلام وتعود الطمأنينة للشعب الصيني الصديق في أسرع وقت ممكن".

يشار إلى أن طلال أبوغزاله العالمية وهي أول مؤسسة عالمية تفتتح لها مكاتب تعمل بكامل طاقتها في الصين، حيث لديها خمسة
مكاتب مجهزة بأحدث التقنيات والموظفين المدربين، توفر الخدمات الاستشارية والتعليمية، وخدمات الملكية الفكرية، حيث
تعمل جنبًا إلى جنب مع هيئة الملكية الفكرية في الصين فيما يتعلق بقضايا العلامات التجارية وبراءات الاختراع، وحصل مكتب بكين عام 2014 على اعتراف ودعم الحكومة الصينية ومجتمع الأعمال الصيني، وحصل على تجديد الرخصة التجارية لمدة 20
عامًا.

التعليقات