فيديو: الاحتلال يهدم منزل عائلة الأسير القنبع في جنين للمرة الثانية
رام الله - دنيا الوطن
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزل والد الأسير أحمد جمال القمبع في مدينة جنين، الذي أعيد بناؤه بعد أن هدم الاحتلال عام 2018 .
وقالت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حي البساتين من مدينة جنين وهدمت منزل الاسير القنبع، كما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وأوضح أحد أفراد العائلة، جمال القمبع: أن المنزل الذي هدمته قوات الاحتلال تبلغ مساحته 160 متراً مربعاً، ويؤوي ثمانية أشخاص.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأسير قنبع بتاريخ 17-1-2018، ولا زال موقوفا في معتقل جلبوع، دون محاكمة.
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزل والد الأسير أحمد جمال القمبع في مدينة جنين، الذي أعيد بناؤه بعد أن هدم الاحتلال عام 2018 .
وقالت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حي البساتين من مدينة جنين وهدمت منزل الاسير القنبع، كما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وأوضح أحد أفراد العائلة، جمال القمبع: أن المنزل الذي هدمته قوات الاحتلال تبلغ مساحته 160 متراً مربعاً، ويؤوي ثمانية أشخاص.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأسير قنبع بتاريخ 17-1-2018، ولا زال موقوفا في معتقل جلبوع، دون محاكمة.

التعليقات