جيش الاحتلال يقتحم جنين بـ 40 آلية عسكرية

جيش الاحتلال يقتحم جنين بـ 40 آلية عسكرية
جنود إسرائيليين - أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، بنحو 40 آلية عسكرية، مدينة جنين بالضفة الغربية.

وأصيب 6 مواطنين، بينهم شرطي فلسطيني كان يقف أمام مركز شرطة، إثر اطلاق النار عليهم من قبل جنود الاحتلال، سواءً بالرصاص الحي أو المطاط، في حين فرض الاحتلال على منطقة حي البساتين في جنين، منطقة عسكرية مغلقة، أثناء هدم منزل الأسير أحمد القنبع.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، منطقة (بطن الهوى) بمدينة رام الله بنحو 10 آليات عسكرية، وداهمت منزل في عمارة الزهراء بجوار منزل الاسير سامر العربيد.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وأطلق خلالها الجنود القنابل الغازية المسيلة للدموع فيما رشق الشبان الجنود بالحجارة.

التعليقات