"هوت فوركس" تشترك مع أكبر النوادي الرياضية الإلكترونية في العالم

أعلنت شركة هوت فوركس - وسيط تداول العملات الأجنبية والسلع الحائز على الجوائز في العقود مقابل الفروقات- عن مشاركتها كأول الشركات في هذا المجال . هذه المرة ، ستدخل الموقع الرياضي الإلكتروني بالشراكة مع Santos e-Sports ، أحد أكبر الأندية الرياضية الإلكترونية في العالم وقسم الرياضة الرسمي في Santos FC ، أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم.

تعني الشراكة التي تستمر لمدة عام مع Santos e-Sports أن الفريق سيصبح Santos HotForex e-Sports ويعرض شعارًا مدمجًا مخصصًا في جميع البطولات القادمة ، مما يعزز اسم  شركة هوت فوركس إلى ملايين المتفرجين.

وقال جورج كومانتاريس ، الرئيس التنفيذي لشركةهوت فوركس : " نرى الكثير من أوجه الشبه بين التداول والعالم الرائع للرياضة الإلكترونية ، ونتطلع إلى استكشاف كيف أن تحديد الأهداف بشكل واقعي والتحكم العاطفي الفعال والعقلية الصحيحة يمكن أن تساعد اللاعبين في الميدان وفي السوق على حد سواء".

نظرًا لاستمرار شركة هوت فوركس في النمو وتعزيز موقعها كوسيط عالمي  بالاختيار ، فإنها غالبًا ما تكون شريكًا مع الآخرين الذين هم الأفضل أيضًا في مجالات تخصصهم . تعرف على المزيد حول Santos ، والروابط بين التداول والألعاب ، وشراكات الوسيط السابقة من خلال زيارة موقع شركةهون فوركس على الويب اليوم.

التعليقات