تعاون بين BMW و"فوتورا 2000" لتقديم نماذج محدودة من طراز BMW M2 Competition

تبعًا لمساعي تطوير المزايا الخاصة في ضمن سيارات BMW Individual، أطلقت BMW M GmbH أحدث تعاون لها يتجسد بمشروع متعدد المستويات مع الفنان العالمي المعاصر "فوتورا 2000". وستظهر نتائج هذه الشراكة لأول مرة خلال المعرض الفني Frieze Los Angeles 2020. ومن خلال هذا التعاون، سيساهم الفنان العالمي "فوتورا 2000" والذي يعرف بإتقانه للألوان والأشكال المركزة والتكوين الحركي، بإبداع ثلاثة إصدارات حصرية وفريدة من نوعها من طراز BMW M2 Competition (معدل استهلاك الوقود: 10.0 لتر / 100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 227 غ / كم) بأسلوبه الخاص والفريد، كما سيقوم أيضًا بتصميم نسخة محدودة من طراز BMW M2 Competition التي ستكون متاحة للشراء خلال يونيو 2020. وتحتفي الشركة بالعرض العالمي الأول لإحدى السيارات التي قام الفنان "فوتورا 2000" بطلائها يدويًا خلال النسخة الثانية من فعالية Frieze Los Angeles التي تستضيفها استوديوهات باراماونت بيكتشرز في هوليوود في الفترة من 13 إلى 16 فبراير.

وكان الفنان "فوتورا 2000" الذي ولد باسم ليونارد هيلتون مكغور، قد رسخ مكانته الرائدة من خلال التقاء فن الغرافيتي مع النظام الرسمي للمعارض في ثمانينات القرن الماضي. وسرعان ما أصبح معروفًا بنهجه الراديكالي المتفرد في الشارع، حيث أدخل الأسلوب التجريدي إلى نظام قائم على الرسائل بالكامل، ووجد نفسه جزءًا من حركة فنية أوسع شملت فنانين آخرين مثل جان ميشيل باسكيات، وكيث هارينغ، ودوندي وايت. وإلى جانب مسيرته المهنية التي استمرت عقودًا من الزمن باعتباره فنانًا معاصرًا، فقد حقق أيضًا نجاحًا كبيرًا باعتباره فنان تجاري، حيث تعاون مع العديد من العلامات التجارية المعروفة.

ومن خلال نسخة BMW M2 by Futura الفريدة ونسخة BMW M2 Edition Futura، فإن BMW M GmbH تطلق توجهًا جديدًا في قطاع السيارات ذات الأداء العالي وعالم الفنون.

التعليقات