"أڤيڤا تضيف" قدرات التحليل المسبق للمساعدة في إدارة أداء الأصول

"أڤيڤا تضيف" قدرات التحليل المسبق للمساعدة في إدارة أداء الأصول
 أعلنت اليوم أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، عن إجراء تحسينات بارزة في محفظتها لإدارة أداء الأصول وذلك بإطلاق حلول أڤيڤا لتقييم إدارة أداء الأصول، و أڤيڤا لتحسين استراتيجية الأصول ومكتبة أڤيڤا لاستراتيجيات الأصول.

وتضيف الحلول المتكاملة مزيدًا من القدرات الشمولية للوقاية والتنبؤ القائم على الظروف في برمجيات أڤيڤا، لتتيح لقوة العمل الحصول على التوجيه اللازم مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة وتعزيز السلامة والاعتمادية.

في هذا السياق قالت كيم كوستو، نائب الرئيس لأداء الأصول لدى أڤيڤا: "شهدنا تطور متطلبات العملاء من مجرد التنبؤ بأعطال الموجودات ليصل إلى الحاجة إلى التوجيه المتكامل والإجراءات المكتسبة. تعدّ أڤيڤا أول مزود في القطاع يوفر هذه الخيارات الوفيرة في المحفظة والخبرة في المجال لمساعدة العملاء على تحقيق كامل القيمة غير المستغلة والسيطرة على استراتيجية الأصول ووصف الإجراء الأكثر كفاءة. ومن خلال هذه المجموعة من القدرات فإننا نعيد تحديد نطاق إدارة أداء الأصول لتقديم مخرجات الأعمال المحسّنة لعملائنا." 

تمكين قوة العمل عبر تعزيز الكفاءة التنظيمية المحسنة

تعمل حلول أڤيڤا لتقييم إدارة أداء الأصول على إعداد مقارنة معيارية للممارسات الحالية في الشركة مع أفضل الممارسات في الأداء، لتضع بعدها خارطة طريق شاملة تتضمن الأفراد والعمليات والتكنولوجيا. ومن ثم تستخدم تلك المقاييس في تحسين استراتيجية أڤيڤا للأصول بهدف موازنة المخاطر والتكلفة والأداء وتحديد مدى حرجية الأصول. يتيح ذلك للمؤسسات تحديد أولويات استثماراتها في الصيانة وتطبيق الاستراتيجية الأكثر فعالية.

وللانتقال من التصرف بناء على رد الفعل إلى العمل الاستباقي، فإن برمجيات أڤيڤا القائمة على الذكاء الاصطناعي، إلى جانب المجموعة الغنية من الأصول، توفر قدرة فريدة لتمكين العملاء بما يتجاوز الكشف عن الأعطال من خلال التحليلات المتقدمة وتوجيه الإجراءات ودعم المخرجات المركّزة.  

ومن خلال تطبيق حلول أڤيڤا، فإن بوسع المؤسسات التنبؤ بأعطال الأصول ومن ثم وصف الإجراء الأكثر جدوى اقتصادية لاتخاذ التدابير العلاجية قبل وقع العطل. وبالنسبة لمدراء الشركاء فإن تلك الأدوات تعني مضاعفة المخرجات الإنتاجية وبالتالي إيجاد بيئة أكثر أمانًا واعتمادية لقوة العمل.

أدنوك لمعالجة الغاز – الريادة في قطاع النفط والغاز بفضل إمكانات التنبؤ بالذكاء الاصطناعي

تعمل أدنوك لمعالجة الغاز مع أڤيڤا باستخدام تقنية التنبؤ بالذكاء الاصطناعي والصيانة المخططة مسبقًا. في تعليقه على الأمر قال أحمد محمد العبري، نائب الرئيس للهندسة والخدمات التقنية لدى أدنوك لمعالجة الغاز: "نثمّن شراكتنا الاستراتيجية مع أڤيڤا والتي تعدّ نموذجًا يحتذى للتعاون المتميز الذي سيسهم في تغيير الموازيين على المدى الطويل فيما يتعلق بإدارة المعدات وتحسين التكلفة."

من الجدير بالذكر أن التوافق الدقيق مع العملاء لتحديد ابتكارات المحفظة وتحقيق مخرجات متميزة على صعيد الأعمال يعدّ من أبرز مكونات محفظة أڤيڤا لإدارة أداء الأصول. ويصنّف تقييم فروست اند سوليفان لأسواق إدارة أداء الأصول العالمية أڤيڤا كرائدة للقطاع الذي تبلغ قيمته 1.2 مليار دولار، مدعومة بتوجهات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

التعليقات