"ماري كاي" تستكمل البحوث العلمية شراكة مع برنامج الماجستير الدولي بعلم الشيخوخة

"ماري كاي" تستكمل البحوث العلمية شراكة مع برنامج الماجستير الدولي بعلم الشيخوخة
 أعلنت شركة "ماري كاي"، وهي تعتبر إحدى أكثر الشركات ابتكاراً في العناية بالبشرة على مستوى العالم، عن شراكتها مع برنامج الماجستير الدولي في علم الشيخوخة ("آي إم سي إيه إس"). في الواقع، وابتداءاً من 30 يناير ولغاية 1 فبراير، سيعقد برنامج "آي إم سي إيه إس" مؤتمره العالمي السنوي الثاني والعشرين في باريس، بفرنسا، حيث سيعرض خبراء دوليون رائدون في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية وعلم الشيخوخة بعضاً من أحدث الابتكارات البحثية بهدف تحسين معايير الممارسة كما وسيتعلمون البعض منها أيضاً.

ويجدر بالذكر أن المؤتمر السنوي الثاني والعشرين لبرنامج الماجستير الدولي في علم الشيخوخة يمنح تجربة فريدة ومميزة بالإضافة إلى قائمة حصرية من الدورات الدراسية والجلسات المصممة خصيصاً لإغناء المعارف والمهارات المهنية وذلك طوال المؤتمر، وذلك مع توقع حضور ما يزيد عن 12000 مشارك هذا العام و345 دورة علمية و800 خبير معروف دولياً.

وقالت الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون العلميّة لدى شركة "ماري كاي" في هذا السياق: "يسرّنا جداً مواصلة شراكتنا مع المجتمع العلمي في مختلف أنحاء العالم، فنحن ملتزمون بمشاركة أبحاثنا المبتكرة مع خبراء علوم الجلد والشيخوخة". وأضافت: "كما نفتخر بدعوتنا للمشاركة في برنامج الماجستير الدولي في علم الشيخوخة، الذي يعد منظمة مرموقة ملتزمة بتقديم أعلى مستويات التدريب حول الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم دعوة الدكتورة ميشيل هاينز، مديرة تركيب المنتجات في شركة "ماري كاي"، وذلك لتكون من بين المتحدثين في حدث أكاديمية "آي إم سي إيه إس" إلى جانب متخصصين معروفين آخرين، حول موضوع الفرق بين علاج التقشير الكيميائي للبشرة في العيادة وفي المنزل.

هذا وتأسس برنامج الماجستير الدولي في علم الشيخوخة ("آي إم سي إيه إس") عام 1994 في باريس، فرنسا، كمؤتمر متخصص لجراحي التجميل وأخصائيي الأمراض الجلدية. فمنذ إنشائه، سعى البرنامج لسد الثغرة المعرفية القائمة بين الجراحة التجميلية والترميمية والأمراض الجلدية، وبالتالي توليد التآزر والمساعدة في تقريب هذين المجالين. وتتمثل مهمتها في تمكين الممارسين في مجال التجميل من الحصول على المحتوى العلمي عالي الجودة عند الطلب. فقد أطلق برنامج "آي إم سي إيه إس" مؤخراً منصته للتعليم الإلكتروني، التي توفر لمشتركيها إمكانية الحصول فوراً على مقاطع الفيديو التعليمية والأوراق العلمية ولاسيما مقابلات مع الخبراء والمزيد أيضاً.

التعليقات