شاهدي أجدد فساتين خطوبة للمحجبات بالألوان النود

شاهدي أجدد فساتين خطوبة للمحجبات بالألوان النود
مروة حسن
تبحث العروس المحجبة عن الفساتين الأنيقة التي تناسب احشتامها بحفل الخطوبة، وكثير من الصبايا يبحثن عن الستايل المخملي، حتى يكون مختلفا عن إطلالتها بحفل الزفاف.
ولهذا نشرت مجلة "سيدتي" من فاشينستات انستقرام مجموعة فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات بالألوان النود، لتختاري منها الأقرب إلى ذوقكِ.

سهر فؤاد بفستان أنيق منفوش باللون الروز



درجة الروز الأنثوية من الأفضل أن تضعيها كخيار أولي، إذا كنتِ تبحثين عن ألوان النود لفستان خطوبتكِ، لأنه يمنح الصبيّة لمسة ناعمة، كهذا الموديل من الفاشينيستا سهر فؤاد، مع التطريزات البراقة، والكشكشة على منطقة الخصر.

فساتين بألوان النود مع تطريزات الورود



أعجبنا هذا الفستان من إيمان رشاد، مع التصميم المطرز بالورود لإطلالة تشبه أميرات السندريلا، ودرجة اللون الرمادي البيج، مع التول المنفوش، لإطلالة كلاسيكية فخمة.

فساتين النود بدرجتي الأبيض مع الروز


يمكنكِ اعتماد درجتين مختلفتين من الألوان النود، كالأبيض مع الروز بهذه الإطلالة من الفاشينيستا لينا أسعد، مناسب للصبايا النحيفات، وطويلات القامة، مع تنسيق أنيق لحجابكِ باللون الأبيض.

الفستان النود مع الكشكش الطبقي


أعجبنا هذا الفستان من الفاشينيستا آية براقاوي، مع الكشكش الطبقي، يمنح الصبايا إطلالات أكثر رشاقة، وتزيدكِ طولا، أما لمسات الورود المستوحاة من أجواء الستينات، فهي اللمسة المبهجة لفستان خطوبة مميز.

التعليقات