وفري نقودك ووقتك.. أظافر سحرية يتغير لونها بالحرارة

وفري نقودك ووقتك.. أظافر سحرية يتغير لونها بالحرارة
تعبيرية
طلاء الأظافر من الأمور التى تحظى بالاهتمام الأكبر للنساء، حيث تعتمد عليها لاستكمال إطلالتها، فهى من الطرق البسيطة للوصول إلى الأناقة والجاذبية، وتتجه موضة طلاء الأظافر نحو التعقيد نوعا ما، فالأمر لم يعد مجرد لون يوضع على الأظافر، وإنما فن يحول أظافرك إلى لوحة فنية، من خلال الدمج بين الألوان، أو إضافة الرسومات والأشكال، أو إضافة شرائح الذهب أو الأحجار الكريمة، أو الاعتماد على تصميمات العلامات التجارية الكبرى.

 


لم تتوقف موضة طلاء الأظافر عند هذا الحد، خاصة مع إحساس بعض النساء أن تغيير لون الطلاء بشكل يومى قد يكون مرهقا، لذلك ظهرت تقاليع جديدة فى هذا الشأن، حيث طرحت شركة بريطانية للأظافر الصناعية أظافر جديدة متغيرة الألوان حسب الحرارة، حيث يتغير لونها فى الماء الساخن، وتتحول إلى لون آخر فى الماء البارد، مما يجعلها وسيلة رائعة لتبديل مظهرك دون الحاجة إلى الذهاب إلى الصالون.

ووفقًا لما نقل موقع اليوم السابع عن مجلة "مارى كلير" فإن هذه الأظافر مصنعة باستخدام صبغة متغيرة اللون حسب الحرارة، تأتى فى لون حسب درجة حرارة الغرفة، ولكن يمكن تغيير لونها ببساطة من خلال وضعها فى الماء الدافئ حيث تتفاعل الصبغة مع الحرارة ويتغير لون الأظافر. 


 



يمكن أيضا إعادة استخدام هذه الأظافر بحيث يمكن لصقها وإزالتها عدة مرات، وهو ما يتيح للنساء اقتناء أظافر بعدة ألوان للتبديل بينها لتكون مناسبة لجميع المناسبات أو جميع الأزياء التى ترتديها المرأة على مدار اليوم.

ستوفر أيضا هذا الأظافر على النساء تكلفة الذهاب إلى الصالون أو الكوافير لتغيير الأظافر أو الطلاء، بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت الذى يمكن استغلاله فى أمور أخرى.

التعليقات