تربية وجامعة بيت لحم تنفذان يوم الارشاد التعريفي لطلبة الثانوية العامة

تربية وجامعة بيت لحم تنفذان يوم الارشاد التعريفي لطلبة الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال مديرية التربية والتعليم / بيت لحم وبالشراكة مع جامعة بيت لحم فعاليات اليوم الارشادي التعريفي لطلبة الثانوية العامة والتي تنظمها وزارتا التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع مؤسسات التعليم العالي برعاية شركة جوال.

حضر افتتاح اليوم الارشادي مديرة تربية بيت لحم أ.نسرين عمرو والنائب التنفيذي لرئيس الجامعة د. ميشيل صنصور **ورئيسا قسمي الارشاد والتربية الخاصة أ. معاوية عواد والعلاقات العامة والاعلام التربوي أ. خلود دراس ولفيف من ممثلي الجامعات والكليات الفلسطينية.

وعبرت عمرو في كلمتها عن تقديرها لتعاون جامعة بيت لحم واستضافتها اليوم الارشادي لما له من أهمية لتزويد الطلبة بالمعلومات حول مختلف التخصصات المطروحة في الجامعات الفلسطينية وارشادهم لاختيار التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

كما رحب د. ميشيل صنصور بالحضور لافتاً الى البرامج التعليمية المتميزة التى تقدمها جامعة بيت لحم والتي يحتاجها سوق العمل داعيا جميع الطلبة الى الاستفادة من اليوم الارشادي مثمنا جهود كافة القائمين على إنجاح هذه الفعالية.

هذا وقد شارك في اليوم الارشادي 22 جامعة وكلية* *فلسطينية محلية بالإضافة لمؤسسة اقراض بمشاركة اكثر من 2800 طالب وطالبة من طلبة الثانوية العامة.

وقد تخلل هذا اليوم عدة نشاطات أهمها، زوايا للجامعات والكليات الفلسطينية للتعريف عن المؤسسات التعليمية وتخصصاتها، وجولات للطلبة في حرم جامعة بيت لحم.