زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها صوب مراكب الصيادين ببحر شمال القطاع

زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها صوب مراكب الصيادين ببحر شمال القطاع
بوارج إسرائيلية - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر محلية، أن الزوارق الحربية الإسرائيلية، أطلقت اليوم الأربعاء، نيران أسلحتها الرشاشة، صوب مراكب الصيادين ببحر شمال قطاع غزة.

وكانت بحرية الاحتلال، اعتقت يوم الاثنين، ثلاثة صيادين قبالة شواطئ خانيونس، جنوب القطاع، وصادرت القارب، الذي كانوا على متنه.

التعليقات