شاهد: طفل يُبهر والده بمهارته فى ركن سيارة بولاية ميتشغان الأمريكية

شاهد: طفل يُبهر والده بمهارته فى ركن سيارة بولاية ميتشغان الأمريكية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، اليوم الاثنين، لطفل يدعى سكار من ولاية ميتشغان الأمريكية في الخامسة من عمره وهو يركن سيارته اللعبة بطريقة بارعة وكأنه محترف قيادة، وأظهر الفيديو الذى تناقلته وسائل الاعلام والد الطفل سكار وهو يطالبه بالتحرك بسيارته لوضعها بين سيارتين، وأبهر والديه بمهارته في ركن سيارته اللعبة بشكل مثالي بجوار رصيف، وتفاعل الكثير مع الفيديو بتشبيه الطفل بنجوم فيلم فاست آند فيوريس.

 وفى وقت سابق، عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو نشرته امرأة بالغة من العمر 28 عاما يظهر نجلها (6 أعوام) وهو يقود سيارة بسرعة تصل إلى130 كيلو متر فى الساعة، وقد رفعت لجنة التحقيق في جمهورية تتارستان الروسية دعوى جنائية ضدها وفق (روسيا اليوم).

وواجهت أغينا ألتينباييفا، والدة الطفل، انتقادات لاذعة بعد نشرها هذا الفيديو، إلا أنها بررت تصرفاتها بالقول إنها تعيش حياتها بالطريقة التي تريدها، مؤكدة أنها ليست نادمة على أي شيء، وأن لا أحد لديه الحق في أن يصدر أحكاما عليها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرق فيها ألتينباييفا بشكل فاضح قواعد المرور، وتعرض حياة أطفالها للخطر، إذ نشرت مقطع فيديو آخر يظهرها تقود السيارة مع رضيع بين يديها .

يشار إلى أن أغينا التينباييفا أم لثلاثة أطفال، ويبلغ عمر طفلها الأول 9 أعوام، والثاني 6 أعوام والثالث 9 أشهر.

وعن طفل آخر، قطع طفل ألمانى فى الـ13 من العمر يعانى من الملل في واقعة شهيرة منذ عدة سنوات، مسافة 800 كم بسيارة جدته التى استعارها منها "لاكتشاف العالم قليلا"، وذلك قبل العثور عليه قرب باريس، كما أعلن الأحد متحدث باسم شرطة اوستروديرفن (شمال غرب).

وقبل انطلاقه بالسيارة، حرص يان اولى على ترك كلمة لأسرته، يقول فيها "لا تقلقوا على، لكننى أشعر بالملل الشديد هنا، وأريد أن أكتشف قليلاً العالم"، كما ذكرت صحيفة بيلد ام سونتاغ.

وبعد 38 ساعة من رحيله، وبعد أن قطع 800 كم، عبر خلالها أمستردام وروتردام وبروكسل، توقفت رحلة الصبى عند أبواب باريس فى استريه سان دونى، حيث توقفت سيارته بعد أن أخطأ فى محطة وقود وزودها بالمازوت، بدلاً من البنزين السوبر، ليبلغ مدير المحطة الشرطة بأمره.

 

التعليقات