على طريقة أحلام.. تعلمي ارتداء الجمبسوت بأناقة تامة

على طريقة أحلام.. تعلمي ارتداء الجمبسوت بأناقة تامة
أصبح الجمبسوت من أساسيات الموضة وجزءًا لا يتجزأ من الإطلالة الأنثوية في كل المواسم. فهو قطعة عملية مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. كما أنه يبرز جمال القوام إذا تم اختياره بطريقة صحيحة.

والخبر السار هو أنه يمكنك ارتداء الجمبسوت كل أيام السنة. ففي الشتاء يمكن أن تضيفي إليه قطعة تجعلك تشعرين بالدفء. أما في الصيف فمن الممكن أن تختاريه بنقشات مرحة ومشرقة وتضفي على إطلالتك الكثير من الحيوية بحسب (مجلة لها).

وإذا أردت التألق به في مكان العمل فننصحك بأن تنتقيه بقصة مستقيمة مع ألوان هادئة مثل الأزرق البحري والأسود والأبيض والبيج والرمادي. ومن السهل أن تضيفي إليه سترة مع حزام لتحصلي على إطلالة عملية أنيقة مع حذاء بالكعب العالي.

وللوك يومي مميز يمكنك اختيار الجمبسوت الواسع جداً من الدنيم وإرفاقه بحذاء رياضي. وتعتبر إضافة سترة الجينز إليه فكرة مميزة.

واذا أردت حضور لقاء مسائي مثلاً ارتدي معه سترة أنيقة وحذاء نسائياً. ولا تنسي أن يكون مصمماً مع تفاصيل من الدانتيل أو بقصة على شكل الحرف V من الأعلى. وتذكري أن تزينيه بالأكسسوارات المناسبة.

والأهم أن تستوحي إطلالاتك من تلك التي اعتمدتها نجمتك المفضلة في وقت سابق. ولا ننسى أبداً لوك أحلام في The Voice حيث ارتدت جمبسوت من الدنيم موقعاً من ماريا غرازيا شيوري من Dior. وزينته بعقد ماسي من كارتييه وحذاء صيفي عالي الكعب بلون الفوشيا. ويشار إلى أن النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي ارتدته أيضاً لحضور العرض الأول لفيلم Irreversible في وقت سابق.

ولنتذكر معاً كيف تألقت نجوى كرم بإطلالة شبابية حيث تميزت في إحدى المناسبات المسائية بجمبسوت من الدنيم بتصميم بسيط مع سحاب أمامي وحزام في الوسط. وأظهر جمال قوامها بلمسات موقعة من Victoria Beckham وبسعر يصل على أحد المتاجر الإلكترونية إلى 635 دولاراً.

وقبل ذلك لفتت الفنانة الأنظار بجمبسوت باللون الأحمر الصارخ من Gal Meets Glam وظهرت به أمام الكاميرات مع حقيبة من Chanel بقيمة 6500 دولار ونظارات شمسية من Dior وذلك أثناء وصولها إلى المغرب حيث أحيت حفل موازين.

ولم تنسَ نجوى التصميم نفسه أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها "ملعون أبو العشق" وانتقت واحداً بتصميم أنثوي صيفي متعدد الأقمشة من مجموعة ربيع وصيف 2019 لدى دار Isabel Sanchis Costura.

ولم تخل إطلالات نانسي عجرم من فرادة الجمبسوت حيث اختارته في مناسبات عدة أبرزها خلال جلسة تصوير صيفية حيث تألقت به مزيناً بشكل كامل بنقشة الورود مع قماش واسع مريح.

التعليقات