"أبوغزاله للتقنية" تفتتح مركزا لها في سوق طارق التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية

"أبوغزاله للتقنية" تفتتح مركزا لها في سوق طارق التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت شركة طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك" مركزا لبيع منتجاتها التقنية في سوق طارق في عمان التابع للمؤسسة
الاستهلاكية العسكرية.

ويأتي افتتاح المركز تطبيقا للاتفاقية الموقعة سابقا بين الجانبين والمتعلقة ببيع أجهزة "طلال أبوغزاله للتقنيّة" لمنتفعي أسواق المؤسسة والتي تشمل أجهزة الحاسوب المحمول (Laptops) بنوعيه (TAGITOP-Multi وTAGITOP-Plus) والجهاز اللوحي (Tablets) من نوع (TAG-DC).

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عن اعتزازه بالشّراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ممثلة بمديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، مشيرا إلى أن هذا هو الفرع الأول الذي يتم افتتاحه بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وسيتم افتتاح فروع جديدة موزعة على محافظات المملكة في الشمال والجنوب، لضمان توفير خدمة البيع للجميع في كل المناطق.

وبين أبوغزاله أن البيع للعسكريين سيكون إما نقدا أو بالأقساط دون فوائد من خلال المؤسسة، منوها إلى أن منتجات TAGTech من الأجهزة المحمولة واللوحية التي يتم إنتاجها بمواصفات تكنولوجية عالية تضاهي المواصفات العالمية، وتباع بأسعار تنافسية بدعم من طلال أبوغزاله فاونديشن، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة.

وتوفر "أبوغزاله للتقنية" في ذات الوقت منتجاتها في معارضها في مبنى الإدارة العامة في الشميساني ومبنى جامعة طلال أبوغزاله للابتكار في شارع مكة، بالإضافة إلى المعارض ومراكز البيع التجارية المتعاونة معها.

يشار إلى أن منتجات أبوغزاله التقنيّة التي تشمل (Tablets) و(Laptops) جاءت بمُواصفات عالية، تُضاهي مواصفات الأجهزة العالميّة، حيث تتوفر أجهزة TAGITOP الجديدة
بشاشة قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card، كما تتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على نوعين من
الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 128 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، ويتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 جيجا بايت.

ويحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 جيجا هيرتز، كما يشتمل على ذاكرة عشوائيّة 4 جيجا بايت وسعة تخزينية 64 جيجا بايت، ويتوفر أيضاً كاميرا
أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.

التعليقات