معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يقدم دورة عملية بمجال الأمن السيبراني بدبي

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يقدم دورة عملية بمجال الأمن السيبراني بدبي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد في مجال التدريب والأمن السيبراني على المستوى العالمي، عن فعالية سانز دبي فبراير 2020 التي تقام في الفترة بين 15- 20 فبراير 2020 في فندق هيلتون دبي شاطئ جميرا. ومن خلال الأسلوب الذي يركز على التطبيق العملي، يقدم خبراء الأمن السيبراني العالميين التدريب الفعال لتمكين المشاركين من اكتساب مهارات الدفاع عن مؤسساتها في وجه الخرق الأمني وتفادي الهجمات المستقبلية.

وقال ند بلطه جي، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: "نظراً لسرعة انتشار وتطور الهجمات السيبرانية وزيادة عددها بوتيرة مستمرة، تواجه المؤسسات مهمة أكثر صعوبة لتجنب تلك الهجمات والدفاع عن نفسها. فهي بحاجة لطريقة فعالة للكشف عن التهديدات الداخلية والخارجية وردعها ورصدها لتتمكن من تجنب حالات الخرق الأمني. تظهر التقارير أن فجوة المهارات في مجال الأمن السيبراني تتسع في ظل الحاجة إلى أكثر من 1.8 مليون خبير مختص بالأمن السيبراني حول العالم بحلول العام 2022 – والوضع في الشرق الأوسط ليس أفضل حالاً. ومن خلال دوراتنا، نأمل بأن نتمكن من تضييق فجوة المهارات في المنطقة عبر التدريب وتمكين المزيد من المختصين من الدفاع عن مؤسساتهم في وجه الهجمات والخرق الأمني في المستقبل."

وخلال فعالية سانز دبي فبراير 2020، يقدم خبيرا الأمن السيبراني براندون مكريليس وغريغ بورتر دورتين تدريبيتين هما: SEC566: تطبيق وتدقيق الضوابط الأمنية الحرجة – عرض مفصل و SEC660: دورة الاختبار المتقدم للاختراق، كتابة الثغرات والقرصنة الأخلاقية.

يشتهر معهد سانز التدريبي حول العالم بكونه المكان الأفضل لتطوير المهارات العملية والمتعمّقة للأمن السيبراني التي يحتاجها العالم الآن. ويعمل المعهد من أجل تحقيق مهمته لتقديم المهارات والمعرفة المتميزة لأمن المعلومات لكافة الطلاب بهدف حماية الأفراد والممتلكات، حيث أوفى بوعده للطلاب بأن يتمكنوا من تطبيق مهاراتهم الجديدة في مكان عملهم بمجرد انتهاء الدورات.

وخلال العام 2020، يعقد معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني عدداً من الفعاليات التدريبية للأمن السيبراني في دول الخليج العربية، إذ يقيم فعالية سانز جدة في مارس 2020.