بلدية بيرزيت تنظم حفل استقبال للمطران عطا الله حنا

بلدية بيرزيت تنظم حفل استقبال للمطران عطا الله حنا
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية بيرزيت ، استقبال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، بمناسبة استكمال المرحلة الأولى من علاجه، في احد مستشفيات العاصمة الأردنية"عمان". وسفيرة فلسطين في النرويج وايسلندا ماري انطونيت ورجل الاعمال عدنان قرش . 

وقد توافد على قاعة بلدية بيرزيت ورحب رئيس بلدية بيرزيت ابراهيم سعد بسيادته وممثلو وفعاليات القوى الوطنية والوفود الشعبية من رؤوساء البلديات والمؤسسات والمجتمع المحلي ، للتهنئة بسلامة وشفاء المطران عطا الله، من مؤامرة التسميم التي كادت أن تودي بحياته. 

واستهل سعادة ابراهيم سعد رئيس البلدية بالترحيب باسم أهالي بلدة بيرزيت والحضور من مختلف المؤسسات بالمطران عطالله، مؤكدا أن دولة الاحتلال لن تستطيع أن حدا لصوت القدس وضمير فلسطين الذي يمثله المطران عطا الله في مواجهته المستمرة لسياسات التطهير العرقي في القدس، وفي الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والعودة. 

كما أشاد بالمواقف الوطنية والقومية للمطران عطالله حنا، ودوره في الدفاع عن مدينة القدس عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية، ومقدساتها الإسلامية والمسيحية،وفي الدفاع عن الوحدة الوطنية، والثوابت الفلسطينية. 

وتحدث المطران عطا الله، عن مؤامرة التسميم التي تعرض لها في منزله بالقدس، واتهم الاحتلال الإسرائيلي بهذه المحاولة الفاشلة، ،في هذه المؤامرة الرخيصة.

كما شكر الرئيس محمود عباس لاتصال به في المستشفي والاطمئنان علي صحته وكما شكر بلدية بيرزيت ومؤسسات المجتمع المحلي والحضور علي الاستقبال، مؤكدا أن بيرزيت لها مكانة خاصة في قلبه، نظرا لدوره التاريخي في مقاومة المحتل، وفي الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، وتحدث عن انتماءنا لهذه الأرض المقدسة وتمسكنا في جذورها العميقة في تربتها والفلسطينون متمسكون بحقوقهم وانتمائهم .