ملحم: سيتم توزيع 30 ألف أضحية على الفقراء بالقطاع من "الإسلامي للتنمية"
رام الله - دنيا الوطن
قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم: إنه وبتوجيه من رئيس الوزراء، د. محمد اشتية، وضمن التنسيق المستمر مع البنك الإسلامي للتنمية في جدة، بالمملكة العربية السعودية، فسيتم توزيع 30 ألف أضحية من لحوم الأضاحي المجمدة على الأسر الفقيرة في قطاع غزة.
وأضاف ملحم في تصريح صحفي له اليوم الاثنين: إن الهلال الأحمر الفلسطيني، وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، تمكن أمس الأحد من إدخال الأضاحي إلى القطاع، وسيجري توزيعها على نحو 50 ألف أسرة من الأسر الفقيرة في القطاع.
قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم: إنه وبتوجيه من رئيس الوزراء، د. محمد اشتية، وضمن التنسيق المستمر مع البنك الإسلامي للتنمية في جدة، بالمملكة العربية السعودية، فسيتم توزيع 30 ألف أضحية من لحوم الأضاحي المجمدة على الأسر الفقيرة في قطاع غزة.
وأضاف ملحم في تصريح صحفي له اليوم الاثنين: إن الهلال الأحمر الفلسطيني، وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، تمكن أمس الأحد من إدخال الأضاحي إلى القطاع، وسيجري توزيعها على نحو 50 ألف أسرة من الأسر الفقيرة في القطاع.
وأكد أن الحكومة، تولي اهتماماً مضاعفاً لأهلنا في قطاع غزة، وأنها أعطت الأولوية لهم في الاستفادة من تلك "الأضاحي".

التعليقات