شاهد: آلاف من "التراس أم الفحم" ونادي الوحدات يهتفون ضد "صفقة القرن"

شاهد: آلاف من "التراس أم الفحم" ونادي الوحدات يهتفون ضد "صفقة القرن"
ألتراس أم الفحم (أرشيفية)
لم يترك الفلسطينيون وسيلةً لإعلان موقفهم الصارم من "صفقة القرن"، إلا وخاضوها، آخرها ما فعله مُشجعي فريق هابوعيل أم الفحم الكروي داخل المُدرجات، لتكون رسالة قوية من قلب الداخل الفلسطيني المُحتل.

حيث هتف آلاف الجماهير بصوت واحد في مشهد مهيب، مرددين: "الحمرا رايتنا، والنصر غايتنا، من وأنا بالابتدائية، شجعت الفحماوية، باللفحة والكوفية، يوم الجمعة أنا بجيلك، بصلاتي بدعيلك، بصوتي بغنيلك، الدرجة الأولى زهقناها، شبابنا ضيعناها،  العليا راح نلقاها، لو مهما طالت علينا، الراية احنا علينا، كل العالم علينا".

واستمروا هاتفين: "بالمدرج علينا الصوت، بنشجع حتى الموت، فلسطيني للموت، سنة الـ84، كهانا واليمين، رجعوا خايبين، مارزل أجا وعاد الكرة، مافاتوها بالمرة، إم الفحم ياحرة".

 


وليست المرة الأولى منذ إعلان الرئيس الأمريكي ترامب خطته المقترحة للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، بما يُعرف بـ" (صفقة القرن)، التي يُعبر بها الفلسطينيين عن رفضهم في مدرجات الرياضة، فقد انتشر فيديو سابق لنادي الوحدات بالأردن، وهم يهتفون أيضاً ضد الصفقة.

 


يُذكر أنه منذ إعلان ترامب لـ"صفقة القرن"، حتى انتفضت شعوب في العالمين العربي والإسلامي، رفضاً لها، من غزة والضفة الغربية مرورا بلبنان والأردن وصنعاء اليمنية، ودول في شمال إفريقيا، وصولاً إلى تركيا وباكستان.

التعليقات