اليوم بدء تنفيذ الموجة 15 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالاسماعيلية

اليوم بدء تنفيذ الموجة 15 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالاسماعيلية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الاسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد بدأت أعتبارا من صباح اليوم الأحد الموافق 2 من شهر فبراير الجارى تنفيذ خطة الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وأشار الى أنه تم تنظيم حملة ازالات مكبرة بناحية جمعية العاشر من رمضان بزمام الوحدة المحلية لقرية الفردان التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية وتحت اشراف ومتابعة اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ونائبه محمود الصورى وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

وقد اسفرات أعمال الحملة عن ازالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بناحية بأرض جمعية العاشر من رمضان والتى بلغ اجماليها عدد 53 حالة من التعديات على مساحة اجمالية قدرها 10600 مترا مربعا عبارة عن عدد من المنازل الغير مأهولة بالسكان وأسوار بالطوب الأبيض ومساحة اجمالية بلغت نحو ما يزيد عن 40 فدان تم استردادها بالكامل .

وأشار نائب محافظ الاسماعيلية الى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارا من صباح اليوم الاحد الموافق الثانى من شهر فبراير الجارى وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية .. وأضاف أن التعديات التى تستهدفها الموجة الخامسة عشر تضم حالات الاراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التى ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من
خلال اللجنة المختصة.



























التعليقات