إصابة أربعة جنود إسرائيليين جراء انفجار قذيفة هاون أثناء تدريبات بالشمال
رام الله - دنيا الوطن
أفادت (القناة 12) الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين، أن أربعة من جنود (جولاني) أصيبوا بجروح طفيفة، جراء انفجار قذيفة هاون أثناء التدريبات عند الحدود الشمالية.
وأضافت: أن القذيفة انفجرت بسبب قربها من النيران التي أشعلها الجنود خلال التدريبات، وأدت لإصابة أربعة جنود من لواء (جولاني)، بجروح طفيفة.
ولفتت (القناة 12)، إلى أنه تم نقل الجنود الأربعة على الفور، لتلقي العلاج بأحد المشافي بمدينة صفد، مشيرة الى أن قيادة الجيش، شددت على الالتزام بإجراءات الأمان، ومنع إشعال النار، خلال التدريبات.
أفادت (القناة 12) الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين، أن أربعة من جنود (جولاني) أصيبوا بجروح طفيفة، جراء انفجار قذيفة هاون أثناء التدريبات عند الحدود الشمالية.
وأضافت: أن القذيفة انفجرت بسبب قربها من النيران التي أشعلها الجنود خلال التدريبات، وأدت لإصابة أربعة جنود من لواء (جولاني)، بجروح طفيفة.
ولفتت (القناة 12)، إلى أنه تم نقل الجنود الأربعة على الفور، لتلقي العلاج بأحد المشافي بمدينة صفد، مشيرة الى أن قيادة الجيش، شددت على الالتزام بإجراءات الأمان، ومنع إشعال النار، خلال التدريبات.

التعليقات