هيئة الأسرى: الاحتلال ينقل 35 أسيراً من سجن (هشارون) إلى (نفحة)

هيئة الأسرى: الاحتلال ينقل 35 أسيراً من سجن (هشارون) إلى (نفحة)
أسرى في سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، أن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلية، قامت بنقل جميع الأسرى القابعين في سجن (هشارون) والبالغ عددهم 35 أسيراً، إلى سجن (نفحة) الصحراوي، وغالبيتهم من ذوي الأحكام المؤبدة.

وقالت الهيئة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن إدارة السجون، قامت بهذا الإجراء، بذريعة إجراء تفتيشات في أقسام السجن، ولم تُبقِ سوى على أربعة أسرى في غرف العزل، وهم الأسرى (جمال رجوب، وموسى مخامرة، وعمر خرواط، وإبراهيم عبد الحي).





التعليقات