هكذا تختارين ديكور غرفة طفلك

هكذا تختارين ديكور غرفة طفلك
تحرص الأم عند تصميم ديكور غرفة الأطفال على اختيار الألوان المبهجة التى تناسب مرحلة الطفولة سواء ألوان طلاء أو الألعاب وقطع الأثاث والديكورالمختلفة، حتى يشعرالطفل بالبهجة والسعادة، وتنشط خياله، لكن قد تخطىء بعض الأمهات فى اختيار ألوان طلاء الغرفة، مما يتسبب فى ظهور حالة من الفوضى بين ألوان الغرفة، ولتجنب ذلك نتعرف في هذا التقريرعلى أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع) نقلاً عن  "housebeautiful".

أفضل ألوان طلاء غرفة أطفال
الأزرقيعتبراللون الأزرق من أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال، والتى تساعدهم على الشعور بالبهجة والسعادة، كما تضيف أناقة للغرفة، ويمكنك معه اختيار قطع أثاث ذات ألوان فاتحة.

طلاء الغرفة باللون الأصفر
يعتبر اللون الأصفر من الألوان المبهجة والمشرقة، والتى تساعد على الشعور بالنشاط والحيوية، مما يساعد الطفل على المذاكرة، لذلك يعتبر من أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال.

طلاء الغرفة باللون الأبيض
يعتبراللون الأبيض من الألوان المحايدة، فهو يعطى حرية اختيارألوان قطع الأثاث والديكور الأخرى، لذلك يعتبر من أفضل ألوان الطلاء بغرف الأطفال.

استبدال طلاء الغرف بسبورة سوداء
تعانى معظم ربات المنزل من قيام الأطفال بالتخطيط بمختلف الأقلام على جدران الحائط، لذلك ينصح باستبدال طلاء جدران الغرفة أوبعض الجوانب بوضع سبورة سوداء عليها رسوم بالطباشير البيضاء، أو إتاحة فرصة للأطفال للرسم عليها، مما يساعد على تنشيط خيالهم وزيادة قدرتهم على الإبداع والإبتكار.

الغرفة باللون الأزرق الفاتح
يعتبراللون الأزرق الفاتح من أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال، ويمكن وضع بعض قطع أثاث ذو ألوان مختلفة مثل الوردى والأخضر والأصفر، والتى تضيف أناقة للغرفة.

طلاء الغرفة باللون البيج
يعتبراللون البيج من الألوان الكلاسيكية، كما يعد من أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال، التى تضيف أناقة للغرفة.

التعليقات