مجمع النقابات المهنية يفتتح النادي الرياضي الاجتماعي النقابي الاول بالقدس

مجمع النقابات المهنية يفتتح النادي الرياضي الاجتماعي النقابي الاول بالقدس
رام الله - دنيا الوطن
قام مجمع النقابات المهنية بافتتاح أول نادي رياضي اجتماعي نقابي مقدسي في المجمع الكائن في بيت حنينا، وذلك بحضور جمع غفير من جميع الهيئات العامة الممثلة لنقابات الأطباء،المهندسين، الصيادلة و أطباء الأسنان ووجود الهيئات الإدارية .

و رحب الدكتور فراس الجيار رئيس اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الاسنان بالحضور كافه وشاكرًا تواجدهم الداعم وتتطرق لوضع نقابه الاسنان  وفعاليتها ولبعض انجازاتها.

وعبر الدكتور الصيدلاني محمود ابو خليل رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصيادلة عن شكره للحضور الذي اكد التفافه حول مجمع النقابات المهنية، كما وجه بعض التوصيات على صعيد المجمع بشكل عام والصيادلة بشكل خاص .

وتحدث الدكتور سفيان بسيط رئيس اللجنة الفرعية لنقابه الاطباء عن تاريخ النقابة  ونشأتها ومدى أهميه الحفاظ عليها.

وثمن المهندس مازن بركات  رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين هذه الخطوه التي هي كفيله بإحياء المجمع، وتطرق الى أعمال الترميمات التي تم تنفيذها مؤخرا في المجمع.

ثم اختتم الجلسة الدكتور لؤي الكسواني عضو الهيئة الإدارية لنقابة الاطباء مؤكدًا على ان هذه ليست الا بداية التي سوف تكون شعلة النور التي تضيء وتعيد الروح للمجمع داعيا الحضور الحفاظ على التواجد في هذه المؤسسة المقدسيه العريقة.

وبعدها تم فتح النقاش للهيئات العامة لطرح افكار وتساؤلات تحتاج الإجابة، وقد تفاعل الحضور داخل النادي، شاكرين القائمين على المجمع.