الديمقراطية تقدم واجب العزاء بالراحل العكر في نابلس

الديمقراطية تقدم واجب العزاء بالراحل العكر في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بتقديم واجب العزاء بالقائد الوطني وأحد مؤسسي الجبهة، الراحل سمير صدقي عبد الغني العكر، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالنضال من أجل الوطن والثورة والشعب، حيث ضم الوفد نائب الأمين العام للجبهة قيس أبو ليلى، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمكتب السياسي للجبهة تيسير خالد، وعضو المكتب السياسي للجبهة محمد دويكات، وعدد من أعضاء قيادة الجبهة في محافظة نابلس

وشارك في بيت العزاء، حشد واسع من الشخصيات الوطنية وممثلوا القوى والأحزاب الفلسطينية، ورؤساء المجالس البلدية والقروية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكدت الجبهة الديمقراطية أن القائد الوطني الراحل العكر، كرّس حياته كاملة في خدمة القضية الفلسطينية وحقوقه الوطنية، وكان أحد مؤسسي الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها عام 1969.

وتقدمت الجبهة الديمقراطية إلى الشعب الفلسطيني وأسرة الراحل العكر وعموم أفراد عائلته بأصدق المشاعر في وداع أحد القادة الذين سيبقون في ذاكرة الوطن.

يذكر أن الراحل سمير العكر ولد في نابلس عام 1947، وأسهم من موقعه القيادي في الجبهة الديمقراطية في تشكيل فرعها في مصر، إلى أن تم إبعاده إلى بيروت، حيث واصل دوره النضالي، حتى وافته المنية بتاريخ 28-1-2020.