هكذا تنسقين القميص (الكاروهات) لاطلالة شبابية حيوية

هكذا تنسقين القميص (الكاروهات) لاطلالة شبابية حيوية
توضيحية
تحب أغلب الفتيات ارتداء القمصان التي تحمل نقشة "الكاروهات"، خاصة أنها تعد من القطع العملية للغاية، والتي يمكن ارتداؤها بأكثر من شكل وبطرق عديدة تجعل إطلالتك جديدة ومختلفة ومميزة فى كل مرة يتم ارتداؤها فيها، ونقلًا عن موقع (اليوم السابع) نقلاً عن "Glamour" فإذا كنتِ من عشاق هذا النوع من الملابس تعرفى معنا على بعض الإطلالات الكاجوال المختلفة التى يمكنك ارتداء القميص الكاروهات بها.

توفر لكِ هذه الطريقة فى ارتداء القميص الكاروهات التى يمكنك اقتباسها من النجمة تايلور سويفت إطلالة كاجوال وعملية للغاية وسريعة في نفس الوقت، وهى تعتمد على ارتداء القميص ذو اللون الأسود والكاروهات التي تحمل لونين هما الأحمر والأبيض، مع بنطلون أسود وحذاء كاجوال وحقيبة بنفس اللون، وهى إطلالة بسيطة ويمكنك اختيارها أثناء ذهابك إلى الجامعة أو العمل.

إطلالة تايلور سويفت
يمكن وصفها بالإطلالة المميزة لما تحمله من أناقة، وهى تعتمد على ارتداء القميص الكاروهات ذو اللونين الأبيض والبنى مع بليز جينز "كات" وبنطلون باللون الزيتى، واختارى معهم بوت باللون الزيتى وحقيبة باللون الهافان مع "أيس كاب" بلون البيج الفاتح.

قميص كاروهات مع بليز جينز كات
تعتمد على الكاجول ولكن بطريقة تحمل شيء من الأناقة، ويمكنك الخروج بها مع أصدقائك أو الذهاب لسهرة بسيطة أو لحضور حفل عيد ميلاد، واعتمدت عارضة الأزياء العربية بيلا حديد فى هذه الإطلالة على ارتداء "سكيرت" من الجينز الأسود مع شميز كاروهات يحمل اللون الأصفر والأبيض والأسود وربطه على البطن ليبدو وكأنه "كروب توب"، مع هاف بوت أبيض وحقيبة من الجلد الأسود.

إطلالة بيلا حديد
إطلالة بيلا حديد
تعد إطلالة مميزة ومختلفة في ألونها عن المعتاد، حيث اعتمدت عارضة الأزياء كيندال جينر فيها على ارتداء الجينز الفاتح مع القميص الكاروهات الذى يحمل لونين هما التركواز والأبيض، واختارت معها هاف بوت أسود اللون.

إطلالة كيندال جينر
هي إطلالة كاجوال وأنيقة، واختارتها عارضة الأزياء جيجى حديد، حيث ارتدت ليجن أسود مع تيشرت أبيض "أندر شيرت" وقميص كاروهات يحمل لونين الأصفر والأسود، واستخدمته كـ "جاكيت"، واختارت معه حذاء رياضى باللون الأبيض وحقيبة يد بنفس اللون.

إطلالة جيجى حديد
إطلالة جديدة تظهر القميص "الشيميز" الكاروهات بشكل مختلف، حيث يمكنك ارتداء بنطلون أبيض مع تيشرت أسود "أندر شيرت" وشميز كاروهات مفتوح يحمل اللون البنى مع الأبيض، وهاف بوت كاجوال أسود وحقيبة جلد بنفس اللون.


التعليقات