عاجل

  • هيئة البث الإسرائيلية: مجلس الحرب كلف فريق التفاوض صياغة مقترح لصفقة الرهائن سيحال للوسطاء لبدء التفاوض

بعد أزمة قتيل الفيلا.. نانسي عجرم متهمة بالسرقة

بعد أزمة قتيل الفيلا.. نانسي عجرم متهمة بالسرقة
نانسي عجرم
يبدو أن هذه السنة تحمل الكثير من المفاجآت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فما كادت تستيقظ من صدمة قضية القتيل السوري، حتى خرج فنان عراقي يتهمها بالسرقة.

وفي التفاصيل، اتهم الفنان والعازف العراقي روني داود، نانسي بأنها سرقت فكرة أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي"، ونحت صُناع الأغنية كلماتها من أغنيته "قلبي يا قلبي" التي تحمل الاسم نفسه.

واستعرض داود  اتهاماته في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك" تناول من خلاله التشابهات التي لاحظها.

 


وقال روني داوود: "أول تشابه في عنوان الأغنية (قلبي يا قلبي)، والثاني تقطيع أبيات الأغنية، والثالث فكرة الأغنية مع تحوير بسيط، فكلانا يحاور القلب بنفس الكلمات المستخدمة القلب، العين، السهر، الليالي الخ".

وأضاف: "التشابه الرابع أنا أقول في الأغنية، قلبي يا قلبي وإيش فيك ما تهدي (بالخليجي)، وهي تقول قلبي يا قلبي تركني يا قلبي (باللبناني) إيش فيك ما تهدي يعني اهدأ، وهي تقول اتركني".

واستطرد: "التشابه الخامس أنا أقول حبك أسرني ليلي سهرني، هي تقول في عيوني أنت وبس ليالي ليالي عم بسهر ليالي، والتشابه أنا أقول حبك أسرني وهي تقول في عيوني أنت وبس، وأنا أقول ليلي سهرني وهي تقول ليالي ليالي عم بسهر ليالي والتشابه في سهر الليالي".

 


وأردف: "التشابه السادس أنا أقول يشوفو بعيوني عشقي وجنوني، وهي تقول مبين علي في سر بعيني، وهي تقول مبين بعيوني وأنا أقول يشوفو بعيوني، وهنا التشابه في فكرة الأغنية مع تحوير بسيط فكلانا يحاور القلب، نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي إلخ".

ولم يُلوح داود باللجوء إلى القضاء، بل دعا نانسي للتواصل معه للوصول إلى حل ودي، وكتب مُعلقاً: "لقد تمت سرقة أغنيتي، أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من أغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان".

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد طرحت أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" قبل يومين رغم أزمة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوجها فادي الهاشم وتشغل أوساط الرأي العام العربي.

 

التعليقات