إصابات خلال مواجهات بمناطق متعددة في الضفة

إصابات خلال مواجهات بمناطق متعددة في الضفة
رام الله - دنيا الوطن
أصيب ثمانية مواطنين، خلال مواجهات، اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مناطق متعددة بالضفة.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إنه تم نقل أحد المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج، بينما تم علاج باقي الإصابات ميدانياً، حيث اندلعت المواجهات عند مدخل مدينة البيرة وكفر قدوم ومخيم قلنديا.

هذا وتتواصل المسيرات الغاضبة في الضفة الغربية، رفضاً لصفقة القرن الأمريكية.

التعليقات